أحمد حلمى ومنى زكى يتقاسمان الحياة والحب ويوم الميلاد أيضا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 04:55 م
أحمد حلمى ومنى زكى يتقاسمان الحياة والحب ويوم الميلاد أيضا أحمد حلمى ومنى زكى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد حلمى ومنى زكى هذا الثنائى، الذى أصبح رمز الحب فى العصر الحديث، يحتفلان بميلادهما اليوم، ويمنح كل منهما الآخر وردة حمراء، ويبدو أن الصدفة قررت أن تلعب دورها فأصبحا الثنائى الشهير يقتسمان الحياة وتاريخ الميلاد أيضا.

بدأت قصة حب النجمين منى زكى وأحمد حلمى منذ حوالى 14 عاما أثناء تصوير فيلم "أفريكانو" ولكن من طرف واحد وهو أحمد حلمى، الذى ظل يخفى حبه لمنى وهما فى بداية مشوارهما الفنى، حيث كان خجولًا تجاه حبه لمنى، لكن فى نفس الوقت كانت تربطه بها علاقة صداقة، حتى جاءت اللحظة التى تجرأ فيها حلمى بحبه، وكانت هى اللحظة التى تحركت فيها مشاعر منى زكى، وبناء عليه وافقت على الارتباط بحلمى.

كانت منى زكى وقتها تصور فيلمها «أفريكانو» فى جنوب أفريقيا، وهى فترة استلزمت وجودها خارج البلاد، وهو ما لم يعتد حلمى عليه، فشعر بافتقاده لها، لتقفز إلى ذهن حلمى فكرة إرسال «بوكيه ورد» إليها، وعندما استقبلت منى هذه الورود انتابتها حالة من السعادة لتتصل بحلمى تليفونيًا تشكره على هذه الهدية الرومانسية التى لم تتوقعها، فيصارحها فى نفس المكالمة بحبه لها، وهو ما استقبلته منى بفرحة وقبول، لتتوالى بعدها الأحداث بزواجهما وإنجابهما طفلتهما الأولى «لى لى» ثم طفلهما الثانى «سليم».

أحمد حلمى ومنى زكى مثال ناجح لزوجين ونجمين ناجحين فى حياتهما الشخصية والعملية، رغم مرورهما بالعديد من المطبات الصعبة مثل أى زوجين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة