بالصور.. مقالب "القمامة" تكشف حقيقة مذبحة القطط فى الأهلى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:21 م
بالصور.. مقالب "القمامة" تكشف حقيقة مذبحة القطط فى الأهلى مذبحة القطط فى الأهلى
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى وجود مجموعة كبيرة من القطط "الميتة" فى صفائح الزبالة خارج النادى، على الرغم من إعلان شيرين شمس مدير فرع الجزيرة أن القطط تم تخديرها فقط بمعرفة إحدى الشركات المختصة فى هذا الشأن بعد الشكوى المتكررة من الأعضاء بسبب توحش القطط.
عدد من أعضاء الجمعية العمومية وجمعيات حقوق الحيوان حرروا محضراً ضد مسئولى الأهلى رقمه 3 أحوال فى نقطة شرطة الجزيرة لإثبات حالة وفتح تحقيق فى الأمر.

يذكر أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى أكد أن مجلسه لا يعرف شيء عن الأمر سواء كان تم قتل القطط أو تم تخديرها فقط وأضاف لليوم السابع أنه سيتم فتح تحقيق فى الأمر.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015




موضوعات متعلقة..


نيابة قصر النيل تستدعى مدير النادى الأهلى لسماع أقوالة حول "مذبحة القطط"

النادى الأهلى: لم نقتل القطط وتعاقدنا مع شركة لتخديرها ونقلها لمكان آخر

بعد مذبحة قطط النادى الأهلى.. ما تعكسه مذابح الحيوانات من الوجه الأسود لنفسية المصريين.. الطب النفسى: مجازر الحيوانات نتيجة طبيعية للكبت والاكتئاب.. وحقوق الحيوان: لابد من قوانين رادعة

الأهلى يحقق فى "واقعة قتل القطط"

قانونيون: لا يوجد نص قانونى يجرم سم القطط وقتل الحيوانات

الأهلى يعيد فتح ملف قتل الحيوانات بالأندية الكبرى.. الجزيرة ينفذ مذبحة القطط سرا.. والقلعة الحمراء تتعاقد مع شركة للتخلص منها

بعد نادى الجزيرة الرياضى.. "مذبحة قطط" جديدة بالنادى الأهلى.. "فيس بوك" يشتعل غضباً بسبب "تسميم القطط".. نشطاء يتداولون صور المجزرة من داخل أروقة النادى.. ويستنكرون "لا إنسانية ياولاد الأكابر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة