"لايك وشير وتاج" التطور الطبيعى للحب على "فيس بوك"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:12 م
"لايك وشير وتاج" التطور الطبيعى للحب على "فيس بوك" فيس بوك
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للحب على "فيس بوك" قواعد وعلامات لا يفهمها ولا يدرك قيمتها سواء مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الذين يقدرون " اللايك" ويكنون كل الاحترام " للتاج، فإذا أردت أن تعرف إذا كان صديقك الذى عليه العين والنية يبادرك نفس مشاعرك، أم أنه يعاملك مثل باقية الناس على قائمة أصدقائه، لا عليك سوى اتباع العلامات التالية ومراقبة تصرفاته، وحينها يمكنك اتخاذ القرار إما بتغيير الحالة الاجتماعية أو "البلوك" دون راجعة.

علامات الحب الخمسة على فيس بوك


* إذا لاحظت اللايك أو " الإعجاب" زادت نسبته على ما يستحق وما لا يستحق هنا قد يكون وراء الأمر أمر لكن لا تتعجل وانتظر تحقيق بقية العلامات.

* أما إذا وجدت صديقك دائما ما يشير لك من خلال إمكانية " التاج" فى بعض المنشورات سواء المضحكة أو التى يعلم أنها تهمك، هنا أبشر فهو يهتم بك ويريد أن يظهر لك ذلك.

* وإذا تطور الأمر بينكما ليصل إلى حد " الشير" أو نشر بعض الأغانى أو الفيديوهات والمنشورات على صفحات بعضكما البعض، هنا بدأتوا مرحلة التعلق، وكل منكم لا يستطيع أن يفتح " الفيس بوك" دون أن يزور صفحة الآخر ويترك بصمته عليها.

* إذا علقت لصديقك على صورته الشخصية التى لا تروق لك أو المنشور الذى لا يعجبك أو تغار منه وحذفه هنا تأكد من مشاعره وابدأ فى النظر إلى مستقبلكم خارج " الفيس بوك".

* وفى حال تغيير الحالة المزاجية إلى الحزن أو الفرح على حسب الموقف الذى تمرون به مع بعضكم البعض، يجب وقتها أن تتأكد من مشاعر صديقك على الفيس بوك وفكر فى أن تنقله من مرتبة" كلوز فريند" إلى الريليشن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة