اشترى الفرحة من صاحبة "فساتين السعادة".. منار مصممة أزياء تحارب الاكتئاب

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 04:00 ص
اشترى الفرحة من صاحبة "فساتين السعادة".. منار مصممة أزياء تحارب الاكتئاب منار حازم مصممة الأزياء
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هنرجع نلبس فساتين، ونخرج من الحزن، هاتى القماش والتفصيل عليا".. دعوة أطلقتها مصممة الأزياء منار حازم لمواجهة الاكتئاب الذى تعيشه البنات فى مصر، وإعادة الحياة للفستان من خلال مشروع "فساتين السعادة"، الذى أطلقته بالفعل على نطاق صديقاتها، والذى يقوم على تفصيل 30 فستانا لـ30 فتاة، على أن تتكفل الفتيات بالقماش، وتقوم "منار" بالتفصيل هدية دعماً للفكرة.

"منار" التى أدخلت السعادة بالفعل على قلوب عدد من الفتيات اللاتى استجبن للمشروع، تحدثت لـ"اليوم السابع" عن مشروع "فساتين السعادة" قائلة: بعد تزايد الأحداث الحزينة فى الفترة الأخيرة، من صعق بالكهرباء لغرق المنازل بمياه الأمطار لحوادث إرهابية وقتلى وضحايا، قررت إطلاق مشروع يفرح الناس، ومن هنا جاءت فكرة فساتين السعادة والبهجة، مضيفة أنها أرادت أن تجعل البنات تحقق حلمها وترتدى فساتين، لتستعيد أنوثتها من جديد.

منار كانت تدرس فى مجال الهندسة قسم مدنى، وعشقها لتصميم الملابس جعلها تعمل فى هذا المجال وتبتعد عن الهندسة، وعملت فى تصميم الملابس على مدار 10 سنوات متواصلة، حصلت خلالها على دورات تدريبية وكورسات حتى أصبحت هى التى تقوم بعمل كورسات فى التفصيل والحياكة، كما أطلقت على مشاريعها فى مجال تصميم الملابس اسم "Calypso fashion finders".

وتوضح أنها كتبت الرسالة على فيس بوك لإطلاق الدعوة: "صحباتى البنات الحلوات والسيدات أنا قررت بعد تجربة عظيمة كنت بعمل لواحدة صحبتى فستان فرحها وبعد ما سمعت كلام حلو وتعليقات أحلى أنى أعمل لـ٣٠ من صحباتى فساتين بسعر التكلفة، واللى هاتشترى هى القماش مش هاخد منها حق التفصيل بشرط تتصورى بالفستان وأولوية الحجز بأسبقية التعليق"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تنجح الفكرة بهذا الشكل فخلال 3 ساعات جمعت أسماء الفتيات التى ستصمم لهن الفساتين.

وتؤكد أنها تضع خطة لإنجاز الفساتين خلال 3 شهور فقط من الآن، مضيفة أنها ستجعل كل مشروعاتها طويلة المدى تستمر لفترات طويلة، وهدفها إسعاد الناس، مشيرة إلى أنها تجهز لأكثر من مشروع فى مجال تصميم الأزياء خلال الفترة المقبلة.


منار حازم مصممة الأزياء -اليوم السابع -11 -2015
منار حازم مصممة الأزياء


 أول فستان من فساتين السعادة -اليوم السابع -11 -2015
أول فستان من فساتين السعادة


 أول فستان من فساتين السعادة -اليوم السابع -11 -2015
أول فستان من فساتين السعادة


 أول فستان من فساتين السعادة -اليوم السابع -11 -2015
أول فستان من فساتين السعادة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة