بالخطوات.. كيف تتجنب الجدل السياسى على فيس بوك؟

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 10:20 ص
بالخطوات.. كيف تتجنب الجدل السياسى على فيس بوك؟ فيس بوك - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فيس بوك" هو مكان للتواصل بين أفراد من مختلف دول العالم، وقضاء وقت ممتع أو الاطلاع على أحدث الأخبار ومتابعة أحدث ما يكتبه أصدقاؤك أو ينشرونه من صور، يطلق عليه "موقع للتواصل الاجتماعى" أى أنه غير مصمم للكره والعداوات والدخول فى جدل حول قضايا حساسة للغاية، ومؤخرا تحولت ساحات فيس بوك إلى معارك وجدل واسع، وأصبح منبرا لبث الكراهية وكل هذا بسبب السياسة، لذلك إذا كنت تريد أخذ بعض الراحة، نقدم لك مجموعة من الخطوات التى تساعدك فى تجنب كل هذا على فيسبوك.

- قسم أصدقاءك إلى قوائم


قم بعمل قوائم على حسابك تقسم فيها الأصدقاء كلا وفقا لأهوائه ومواقفه، وعند نشر أى شىء عليك اختيار القائمة التى تريد أن ترى ما تكتبه.


اليوم السابع -11 -2015

- احجب غير المرغوب


عند كتابة أى منشور ولا تريد بعض الأصدقاء معرفته أو التعليق عليه، خاصة ممن لا تتفق أفكارهم السياسية معك، مما سيؤدى إلى جدل وكراهية، عليك الضغط على السهم الموجود فى أسفل المنشور واختيار Custom واحجب المنشور عن ما لا تريده.

اليوم السابع -11 -2015


- امنع الآخرين من عمل tag لك


أغلب المشكلات تصل إليك على حسابك دون أن تبذل أى جهد، وهذا من خلال سلسلة التاج التى يتم الإشارة لك فيها دون رغبتك وإقحامك فى جدال سياسى، عليك القيام بذلك من خلال الذهاب للإعدادات ومنها اختر timeline and tagging وبعد ذلك قم بتفعيل خيار Review posts friends tag you in before they appear on your timeline.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة