أحمد موسى يعرض فيديو لشيعة عراقيين يمارسون طقوسهم فى مصر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:18 ص
أحمد موسى يعرض فيديو لشيعة عراقيين يمارسون طقوسهم فى مصر أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامى أحمد موسى، فيديو يظهر العشرات من الشيعة العراقيين وهم يحيون ذكرى "40 الحسين" داخل مسجد السحين بالدراسة عقب صلاة العشاء يوم الأحد الماضى حسب قوله.

وأظهر الفيديو الذى عرضه "موسى" خلال برنامجه "على مسئولتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الشيعة وهم يلطمون على صدورهم ورؤسهم ويرددون هتافات ليست معهودة فى المجتمع المصرى.

وقال "موسى" إن هذا الفيديو إهداء إلى ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، متسائلاً: "من سمح لهم بقيام بذلك ومن يسمح بنشر هذا الفكر داخل مصر؟".

وانفعل مقدم البرنامج على الهواء قائلاً: "أنا أفكر ده فى مسجد بقم أو كربلاء طلع عندنا فى مصر.. الدنيا سداح مداح ولا حد بيشوف ولا حد يراقب ولا ياخد إجراء.. خبط ورزع وطبل ومواويل داخل مسجد سيدنا الحسين".

من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، الذى حل ضيفاً على البرنامج، إن المصريين مذهبهم سنة وسيظل كذلك، وتابع: "ولابد من وقف هذا الموضوع كونه لا يصح".

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن وجود "طابور خامس" فى قائمة "فى حب مصر"، قال "اليزل" ضاحكاً: "دى جديدة دى.. أنا سمعت كتير بس دى جديدة وغير منطقى إننا نعمل كدا والإجابة أكيد لأ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة