"أهواك و يامصر متخافيش ونسيانك صعب أكيد" أبرز أغانى حفل هانى شاكر بالأوبرا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:59 م
"أهواك و يامصر متخافيش ونسيانك صعب أكيد" أبرز أغانى حفل هانى شاكر بالأوبرا هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم أمير الغناء العربى هانى شاكر، فى حفله بمهرجان الموسيقى العربية غدا الخميس، عددا كبيراً من الأغنيات سواء من أغانيه الشهيرة أو من أغنيات محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، وتتنوع الأغنيات بين العاطفى والوطنى.

ويقدم أمير الغناء العربى هانى شاكر - والمعروف بتقديمه روائع العندليب الأسمر فى كل حفلاته - أغنية "أهواك" كلمات حسين السيد وألحان عبد الوهاب والتى قدمها العندليب عبد الحليم حافظ فى فيلم "بنات اليوم" عام 69 .

ويضم البرنامج أيضا أغنية "يامصر متخافيش" وهى الأغنية التى قدمها شاكر مؤخرا وقام بتلحينها عمرو مصطفى وكلمات تامر حسين، وأغنية "ماتهدديش بالانسحاب" كلمات عماد حسن، وألحان محمد ضياء، و"أدينى قلبى تانى"، و"نسيانك صعب أكيد".

كما يشدو بأغنيته "كل ليلة" والتى لم يغنها من قبل فى دار الأوبرا المصرية، كما يغنى لموسيقار الأجيال عبد الوهاب يغنى أغنية "لا تكذبى" القصيدة التى قام بتأليفها الشاعر الكبير كامل الشناوى ولحنها محمد عبد الوهاب، وغناها كل من نجاة الصغيرة، ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، وذلك إلى جانب أغنيات "هان الود" و"قولى عملك إيه"، إضافة إلى ما سيطلبه الجمهور من النجم على المسرح حسبما صرح لليوم السابع.

الحفل يحييه هانى شاكر بقيادة المايسترو أحمد عامر وهو الحفل الذى من المفترض أن يحيى الفاصل الأول منه الفنانة إيمان عبد الغنى وصولو القانون الفنان ماجد سرور وكارمن سليمان ويضم الحفل تقديم أوبرت فى حب مصر بمصاحبة كورال أطفال الأوبرا ومن ألحان وكلمات الموسيقار حلمى بكر.

وكان نقيب الموسيقين هانى شاكر عاد أمس الثلاثاء من المنصورة بعد جولته هناك لتفقده سير عملية الانتخابات فرع النقابة بالمنصورة والوقوف على أحوال ومطالب الموسيقين، وقال لـ"اليوم السابع" إنه سعيد بلقاء مجموعة من الشباب المبشرين الذين يخوضون انتخابات مجلس الإدارة فجميعهم وجوه مشرفة يضيفون للنقابة وهم من خريجى الجامعات أصحاب الوعى الفنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة