بالصور .. فالبوينا يُثير الجدل فى فرنسا .. فيديو إباحى يورط كريم بنزيما بعد سيسيه .. لاعب ريال مدريد يؤكد أن مكالمته للنصيحة .. والشرطة تُبقى عليه 24 ساعة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 05:30 م
بالصور .. فالبوينا يُثير الجدل فى فرنسا .. فيديو إباحى يورط كريم بنزيما بعد سيسيه .. لاعب ريال مدريد يؤكد أن مكالمته للنصيحة .. والشرطة تُبقى عليه 24 ساعة بنزيما فى قسم الشرطة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مستقبل الدولى الفرنسى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسبانى مُهدداً بشكل كبير عقب أن طالته دائرة الاتهام فى قضية الابتزاز الجنسى لمواطنه ماتيو فالبوينا وقام بالحضور متطوعاً إلى مقر الشرطة الفرنسية لتوضيح علاقته الحقيقة بهذا الأمر الذى قد يضره بشكل شخصى .

بنزيما الذى خرج من قائمة ريال مدريد الإسبانى أمام باريس سان جيرمان فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا، فوجىء بورود اسمه فى قضية ابتزاز فالبوينا بعد إجرائه محادثة تليفونية مع الأخير ما دفع الشرطة الفرنسية إلى استدعائه للتأكد ما إذا كان هدفها الابتزاز أم مجرد نصيحة حول الفيديو الإباحى.
اليوم السابع -11 -2015

أكد سيلفان كورمييه، محامى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد أنه موكله ذهب للمحكمة الفرنسية فى باريس "طوعيا" ولم يتم القبض عليه بعدما علم بورد اسمه ضمن قضية ابتزاز زميله فى منتخب الديوك ماتيو فالبوينا.
اليوم السابع -11 -2015

أصدرت الشرطة الفرنسية قراراً بالإبقاء على مهاجم ريال مدريد لمدة 48 ساعة لاستكمال التحقيقات معه لمعرفة ما أذا كان مسار مكالمته الهاتفية بهدف النصيحة أم غير ذلك وابتزاز فالبوينا بالفيديو الإباحى.

اليوم السابع -11 -2015

واقعة اليوم التى طالت المهاجم الفرنسى أصبحت ترتبط بشكل وثيق مع أزمة اللاعب جابريال سيسيه الذى تم القبض عليه منذ أيام بعد توجيه نفس الاتهام إليه بابتزاز "فالبوينا" من خلال الفيديو الإباحى.

اليوم السابع -11 -2015
الشرطة الفرنسية ألقت القبض على جابريال سيسيه و4 آخرون بتهمة ابتزاز فالبوينا بفيديو إباحى، وبناء عليه تم احتجازهم رهن التحقيق فى هذه الواقعة التى اشتملت فى مضمونها على فيديو يكشف فالبوينا فى مقاطع جنسية تم تصويرها بواسطة أحد الهواتف المحمولة.

اليوم السابع -11 -2015

كريم بنزيما وماتيو فالبوينا أمام هذا القضية من أكثر المتضررين وذلك لانتشارها على صفحات وسائل الإعلام العالمية بما أن الأول يلعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد الأسبانى والثانى الذى يمثل أولمبيك ليون الفرنسى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة