متبقاش تقليدى..7 هدايا بطعم التكنولوجيا تهادى بها حبيبتك فى الفلانتين.. ممكن تجيبلها "تليفون ساسونج أو سونى".. و"الباور بانك" هدية لا تقدر بثمن عند نفاد البطارية.. ومش هتدفع أكتر من 50 دولارًا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:34 م
متبقاش تقليدى..7 هدايا بطعم التكنولوجيا تهادى بها حبيبتك فى الفلانتين.. ممكن  تجيبلها "تليفون ساسونج أو سونى".. و"الباور بانك" هدية لا تقدر بثمن عند نفاد البطارية.. ومش هتدفع أكتر من 50 دولارًا هدايا للفالانتين غير تقليدية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل عام نواجه حيرة فى نوع الهدية التى يمكن أن نقدمها للاحتفال بعيد الحب، بعيدًا عن الورد والدباديب، نقدم هدية غير تقليدية للاحتفال بهذا اليوم، معتمدين على التكنولوجيا الحديثة خاصة وأنها أصبحت جزءًا لا يفارق الإنسان، وفيما يلى مجموعة من الهدايا التى يمكن أن تهادى بها الحبيب ولا تتجاوز أسعارها 50 دولارًا فى نفس الوقت .

-هاتف سونى Sony Xperia E1:


يأتى بسعر 50 دولارًا فقط، ويوفر ذاكرة وصول عشوائى 512 ميجا بايت، وشاشة 4 بوصة، وهو يوفر العديد من المميزات مما يجعله حلا مميزا للغاية لتهادى به حبيبتك فى عيد الحب.
اليوم السابع -11 -2015

-Mophie Power Reserve:


يمكن الحصول عليه بسعر 17.84 دولار، ويعتبر هدية رائعة للغاية، خاصة مع سرعة نفاد بطارية الهواتف الذكية مما يجعلها تحتاج للشحن مرة أخرى، ومع وجود مثل هذا الشاحن الإضافى، فستتذكرك فى كل مرة تقوم فيها بشحن هاتفها، حيث إن هذا الشاحن قادر على إعادة شحن الهاتف مرتين على الأقل.
اليوم السابع -11 -2015

-سماعة Jabra STYLE AE:


تأتى بسعر 28.59 دولار وهى من الهدايا المميزة، حيث يمكن تقديم سماعة Jabra STYLE AE كهدية، وهى تتميز بالأناقة فى نفس الوقت يمكن التحكم من خلالها فى الصوت، كما أنها تعمل من خلال تطبيق ""Jabra Assist والذى يتيح العديد من الوظائف مثل تحديد الاتجاهات والعثور على السيارة وغيرها، فهى تشبه كأنك تمتلك مساعدا شخصيا فى أذنك يقدم لك المساعدة.
اليوم السابع -11 -2015

-Kingston DataTraveler :


تأتى بسعر 10.23 دولار، وتعتبر هدية مفيدة للغاية خاصة مع انتشار الهواتف الذكية، ومعاناة الكثيرين من نقص المساحة التخزينية مما يجعلها هدية عملية ومناسبة لتقليل هذه المشكلة، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو توصيلها بالهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى، لتقوم بسهولة بتوفير مساحة إضافية، بداية من 32 جيجا بايت و64 جيجا بايت، كما أنها تمتلك طرفا آخر يمكنه الوصول إلى منافذ الـusb العادية.
اليوم السابع -11 -2015

-هاتفSamsung Galaxy Young 2:


يأتى بسعر 49.99 دولار، ويعتبر هدية مميزة للغاية، فلا أجمل أن تهادى من تحب بهاتف جديد يوفر العديد من المميزات، بداية من أنه يعمل بنظام الاندرويد ويوفر الدخول إلى شبكات التواصل الاجتماعى، وهو يأتى بشاشة 3.5 بوصة، وكاميرا خلفية 3 ميجا بيكل، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى 512 ميجا بايت.
اليوم السابع -11 -2015

-سماعة Sony Extra Bass Earbuds:


يمكن الحصول عليها بـ 50 دولارا، وتعتبر من الهدايا المميزة للغاية، فالسماعات من الأشياء التى لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يستخدمها الجميع طوال الوقت سواء لإجراء المكالمات أو للاستماع إلى الأغانى وغيرها وهى تتميز بصوتها القوى المميزة.
اليوم السابع -11 -2015

-Amazon Fire TV Stick


يمكن الحصول عليه مقابل 39.99 دولار، وهو عبارة عن جهاز صغير ينافس Chromecast الخاص بشركة جوجل، ويتم توصيله من خلال منفذ HDMI على التليفزيوناتHD، ويمكن استخدامه لبث محتوى على جهاز التليفزيون بحيث يسمح بالوصول الفورى إلى مجموعة واسعة من المحتوى، بما فى ذلك الفيديو والموسيقى والخدمات الأكثر شعبية مثل Netflix و Hulu و Spotify و Pandora و Vovo إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وهى هدية جيدة وعملية فى نفس الوقت.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة