GeeksMeساعة ذكية لتتبع نشاطك الجنسى وتقديم إحصائيات مفصلة عن صحتك

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:34 ص
GeeksMeساعة ذكية لتتبع نشاطك الجنسى وتقديم إحصائيات مفصلة عن صحتك الساعة الذكية GeeksMe
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة Geeksphone الإسبانية ساعة ذكية جديدة أطلقت عليها اسم GeeksMe والمخصصة لتتبع الحياة الجنسية لمستخدمه، لتحسين لياقته البدنية بشكل أفضل، بدلا من استخدام الطرق التقليدية.

مواصفات الساعة الذكية وطريقة استخدامها


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية توفر الساعة الذكية GeeksMe للمستخدمين إحصاءات مفصلة عن شدة وتواتر ومدة ممارسة العلاقة الجنسية.

وأكدت الشركة أن النشاط الجنسى هو أيضا جزء من نمط الحياة الصحى، فكل ما على المستخدم هو ارتداء الساعة الذكية قبل ممارسة الحب والضغط على زر يطلق عليه اسم g!love لتبدأ الساعة الذكية مهمتها فى متابعة مدة وشدة العلاقة الجنسية، وقياس معدل حرق السعرات الحرارية، وكذلك عدد المرات التى يمارسون الجنس، مما يساعد على توفير الإحصاءات والرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية والسنوية التى تبين كثافة الحركة، وبعد الانتهاء من ممارسة الجنس تعطى الساعة الذكية مستخدمها تقييم للتجربة بشكل كامل، مع الحفاظ على سرية المعلومات.

مزايا الساعة الذكية


وأوضح Ángel Sánchez Díaz الرئيس التنفيذى للشركة، أن العلاقة الجنسية تساعد على حرق الدهون وفقدان ما بين 2 إلى 11 سعرا حراريا أثناء ممارسة الجنس، لذا يمكن لهذه الساعة الذكية بفضل أنظمتها المتعددة مساعدتك فى الحفاظ على صحتك عن طريق حساب الخطوات الخاصة بك، وقياس السعرات الحرارية وحرق الدهون.

سعر الساعة الذكية


تأتى الساعة الذكية بتصممى دائرى وشاشة OLED أحادية اللون، تعرض الصورة بدقة 64 × 64 بكسل، وتتوفر الساعة الذكية بسعر 94 دولارا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة