حاجات لازم تعرفيها قبل "فوتو سيشن" الحمل.. عشان الصورة تطلع حلوة

الخميس، 05 نوفمبر 2015 12:00 م
حاجات لازم تعرفيها قبل "فوتو سيشن" الحمل.. عشان الصورة تطلع حلوة تقليعة "فوتو سيشن الحمل"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فوتو سيشن الحمل" تقليعة جديدة انتشرت فى مصر فى الآونة الأخيرة، وعرفها العالم قبل سنوات، حيث لم تعد الأمهات تكتفى بتلك الصور العادية التى تلتقطها لنفسها فى المنزل أو يلتقطها لها زوجها، وأصبحن يفضلن تسجيل هذه المرحلة الهامة جدًا من حياتهن بجلسة تصوير احترافية.

إذا كنتِ تنتظرين حدثًا سعيدًا، وتفكرين الآن فى "سيشن الحمل" ستفيدك هذه النصائح من موقع "clickinmoms" لتظهرى بأجمل شكل فى الصور.

1. الشهر السابع هو أفضل وقت لالتقاط صور الحمل، ففى هذا الوقت تبدو علامات الحمل واضحة عليكِ، وفى الوقت نفسه حالتك تكون أفضل وشكلك كذلك عن الشهر الثامن أو التاسع حيث تزيد علامات تمدد الجلد ويزداد احتباس الماء فى جسمك.

2. الثقة بنفسك هى مفتاح الجمال لصورك فى الحمل، مهما كانت التغيرات التى طرأت على جسمك فى هذا الوقت يجب أن تشعرى كم أنتِ جميلة، وتشعرى بالفخر بالمعجزة التى يحتضنها جسدك.

3. أجمل الصور هى تلك التى تركز على العلاقات، لذا اطلبى من المصور التقاط صورة لكِ مع زوجك وصورة تظهر علاقتك بطفلك القادم وشوقك له، وإذا كان لكِ أبناء سابقين التقطى معهم صورة.

4. إذا قررتِ التقاط الصور فى المنزل، تأكدى من أن تفعلى ذلك فى غرفة هادئة وبسيطة وخالية من الفوضى.

5. التقاط الصور من أعلى أفضل طريقة تضمن صورة حمل جميلة تبرز بطنك وتخفى عيوب الجسد فى هذا الوقت.

6. الملابس ذات الألوان الزاهية تمنحك صورة جميلة، خاصة إذا كانت "كاجوال" وإذا كانت جلسة التصوير ستنعقد فى الهواء الطلق، ولا تترددى فى ارتداء الإكسسوارات الملائمة وارتداء الأوشحة.

7. يمكنك استخدام بعض لوازم المولود فى الصورة، مثل حذائه أو قطعة من ملابسه.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة