مرشح حزب المؤتمر بالإسماعيلية: المرحلة المقبلة مرحلة أفعال وليست أقوال

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 10:48 م
مرشح حزب المؤتمر بالإسماعيلية: المرحلة المقبلة مرحلة أفعال وليست أقوال جانب من المؤتمر
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم أحمد شعيب مرشح حزب المؤتمر فردى عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، مؤتمرا جماهيريا، مساء اليوم، بقرية المنايف إحدى أكبر قرى الدائرة وفى حضور كوكبة من المشايخ وكبار العائلات ومسئولى القبائل وشباب الدائرة وممثلى المرأة.

وقال أحمد شعيب إن المرحلة القادمة مرحلة الأفعال وليست الأقوال، مشيرا إلى أن أهم أهداف برنامجه الانتخابى حماية حقوق المزارعين والفلاحين وتوفير حياة آمنة وصحية لشعب الإسماعيلية بوجه عام وأبناء دائرته بشكل خاص.

وأشار شعيب إلى أن معاناة الفلاحين فى الحصول على الأسمدة والبذور وتسويق المحاصيل الزراعية ستنتهى قريبا مع الاحتفاظ بالحقوق الأصيلة والتى أقرها الدستور المصرى مثل الحق فى العلاج والتعليم والعمل على تطوير القرى الفقيرة.

وأضاف مرشح حزب المؤتمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من شجع الاقتصاد المصرى على النهوض من كبوته، وذلك من خلال قوانين مشجعة على الاستثمار إلى جانب إقامة عدد من المشروعات التنموية وأبرزها مشروع حفر قناة السويس الذى سيوفر فرص عمل كبيرة لأبناء مصر والإسماعيلية بصفة خاصة.

واختتم مرشح حزب المؤتمر أن مصر باتت فى نموها الاقتصادى والسياسى مستهدفة من القوى الخارجية ومن قوى الإرهاب الغاشمة؛ لذا لابد من تضافر الجهود من أجل توفير الأمن للشعب المصرى وتأييد الجيش فى مواجهة القوى الخارجية، مشيدا بجهود الرئيس فى السياسة الخارجية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة