بالصور..رئيس محكمة شمال القاهرة يتفقد اللجان تحت حراسة مشددة.. ويعرب عن سعادته لمشاركة الشباب وكبار السن فى الاستحقاق الأخير لخارطة الطريق..ويؤكد: تغيير 3 قضاة بدوائر المرج والزيتون لظروف أسرية ومرضية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 07:02 م
بالصور..رئيس محكمة شمال القاهرة يتفقد اللجان تحت حراسة مشددة.. ويعرب عن سعادته لمشاركة الشباب وكبار السن فى الاستحقاق الأخير لخارطة الطريق..ويؤكد: تغيير 3 قضاة بدوائر المرج والزيتون لظروف أسرية ومرضية جانب من الجولة
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد، اليوم الثلاثاء، المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، ورئيس لجنة المحافظة بشمال القاهرة، عددا من اللجان الانتخابية الفرعية والعامة، وسط حراسة أمنية مشددة، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وتذليل العقبات التى تواجه القضاة والناخبين بمنطقة التجمع الخامس.

وتضمنت الجولة التفقدية زيارة 9 لجان فرعية وعامة منها 3 لجان مدرستى القاهرة التجريبية، و5 لجان بمدرسة سيزا بنراوى الإعدادية للبنات الثانوية.


اليوم السابع -12 -2015


وقال المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس لجنة المحافظة بشمال القاهرة، لعدد من القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، إن الاستحقاق الأخير لخارطة الطريق قد اقترب على الانتهاء فى جولة الإعادة من المرحلة الثانية، معربا عن سعادته لمشاركة الشباب وكذا كبار السن، حيث ردد قائلاَ "هانت".

واعترض أحد الناخبين المستشار كامل الرشيدى أثناء جولته التفقدية، حيث طرح عليه سؤالا قائلا "هو ليه يا معالى المستشار يكون فى جولة إعادة ونكلف الدولة تكاليف باهظة، رغم إن فرق الأصوات بين الناخبين كان كبير جدا؟"، فأجاب "الرشيدى": "الديمقراطية بتيجى بالممارسة ولازم نصبر على الناس شوية لغية ما تستوعب الموضوع، وإن شاء الله هندرس المقترح بتاعك، وبشكر حضرتك على أدائك الوطنى".

اليوم السابع -12 -2015


من جانبه، قال المستشار محمود كامل الرشيدى رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية ولجنة المحافظة بشمال القاهرة: إنه تم تغيير 3 قضاة مكلفين بالإشراف على اللجان الانتخابية بشمال القاهرة، منهم قاضيان فى دائرة المرج بسبب ظروف أسرية طارئة، وقاض آخر بدائرة الزيتون نتيجة تعرضه لحالة إعياء شديد.

وأضاف الرشيدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أن غرفة العمليات تلقت إخطارا صباح اليوم يفيد تأخر 8 لجان عن عملها نتيجة تأخر القضاة، مؤكدا أن السبب الحقيقى لتأخرهم هو وجود حادث على الطريق الدائرى وهم جميعا فى دائرتى المرج والمطرية، مشيرا إلى انتظام العمل فى تلك اللجان بعد الساعة التاسعة والنصف .

اليوم السابع -12 -2015


وعن تأمين القضاة بعد حادث فندق العريش.. أكد "الرشيدى" أنه تم عقد اجتماع موسع منذ يومين مع القيادات الأمنية، ونتج عن الاجتماع عدة أمور أهمها زيادة الاستعدادات الأمنية بالنسبة للقضاة، والتى تبدأ من تحركهم من محل إقامتهم حتى العودة مع التأكد من تعقيم المدارس ومراجعة المترددين عليها.

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة..


- زكريا عزمى أثناء إدلائه بصوته فى جولة الإعادة: "هى الدنيا فاضيه كده ليه"


- ناخب لرئيس لجنة بالمقطم: "أنا انتخبت.. قبضنى بقا"


- بالصور.. فى اليوم الأول لجولة الإعادة بانتخابات مدن القناة.. الأمن يزيل دعاية لأحد المرشحين من أمام مدرسة بالسويس.. وسيارات إسعاف لنقل كبار السن للجان ببورسعيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى بالإسماعيلية


- بالفيديو.. البابا تواضروس يداعب موظفى لجنته الانتخابية: "الغدا والعشا على مين"


- بالفيديو والصور..كبار السن والسيدات أيقونة جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية.. مواطن "يختم" جبهته بالحبر الفسفورى.. ومسن يطلب التصويت بالنيابة عن زوجته المريضة.. وأم أحمد: نزلت عشان ربنا يكرم السيسى


-انتهاء تصويت المصريين فى نيوزيلاندا واستراليا بجولة إعادة انتخابات النواب


- بالفيديو..رئيس بعثة جامعة الدول العربية: "خرق الصمت الانتخابى أسوأ ما فى الانتخابات"


- عمليات الوزراء ترفع متابعات دورية لرئيس الحكومة بشأن جولة إعادة الانتخابات


- الصحة :لا توجد وفيات فى الانتخابات البرلمانية حتى الآن


- حملة لا للأحزاب الدينية: رصدنا توجيه مرشحى النور للناخبين فى عدة دوائر


- "عمليات الوزراء" ترصد كسر الصمت الانتخابى ومحاولة شراء بعض الأصوات


- العليا للانتخابات: رفض جميع الطعون المقدمة بالجولة الأولى لانتخابات النواب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة