تفاصيل الاشتباكات بين عائلتى الرماضنة والحرارزة بسوهاج.. مقتل شخص تصادف مروره وإصابة اثنين.. ومدير المباحث الجنائية: الخلافات مندلعة منذ 40 عاما تقريبا..ودفعنا بالقوات وسيطرنا على الموقف ونسعى للتهدئة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 12:08 ص
تفاصيل الاشتباكات بين عائلتى الرماضنة والحرارزة بسوهاج.. مقتل شخص تصادف مروره وإصابة اثنين.. ومدير المباحث الجنائية: الخلافات مندلعة منذ 40 عاما تقريبا..ودفعنا بالقوات وسيطرنا على الموقف ونسعى للتهدئة اشتباكات - صورة أرشيفية
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حرب الـ40 عامًا بين عائلتى الرماضنة والحرارزة بقرية الكتكاتة سوهاج..مصرع شخص وإصابة 2..مدير المباحث: دفعنا بــ 4 مدرعات مجهزة و10 مجموعات قتالية ولن نغادر القرية حتى نضبط المته

أكد العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، الدفع بـ4 مدرعات مجهزة، و10 مجموعات قتالية، للسيطرة على الأحداث التى وقعت بناحية قرية الكتكاتة بدائرة مركز ساقلته بين عائلتى الرماضنة، والحرارزة.

وجاءت الاشتباكات بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مقتل (مصطفى. ج. م) تصادف وجوده أثناء وقوع الاشتباكات باستخدام الأسلحة بين الطرفين، بالإضافة إلى إصابة شخصين من عائلة الرماضنة ونقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأضاف الشاذلى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "نشرنا القوات بكافة أنحاء القرية، وحددنا كافة المتهمين الذين شاركوا فى عملية إطلاق النار، وألقينا القبض على أحد المتهمين، ولن نغادر القرية حتى نتمكن من إلقاء القبض على كافة المتهمين والتحفظ على الأسلحة المستخدمة حتى لا تتكرر مثل تلك الأحداث مرة أخرى"

وأشار إلى أن تلك المناوشات بين العائلتين تأتى بسبب خلافات منذ 40 عاما تقريبًا، وتتجدد وتهدأ، والآن وجب القضاء عليها نهائيًا، مضيفًا: "نستعين بعواقل العائلات للتدخل بين طرفى المشاجرة للتهدئة"

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين، تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، ووجود متوفى ومصابين، وقَطْع الطريق الزراعى الشرقى، وتوقف حركة السير.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى قادها مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الشرق، والعقيد هشام فوزى وكيل الفرع، وضباط وحدة مباحث ساقلتة، وقوع مشاجرة صباح أمس الاثنين بين أفراد عائلة الرماضنى، وأفراد عائلة الحرارزة، تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما، ما نتج عنه قطع الطريق الزراعى السريع الشرقى، وتوقف حركة السير، ومقتل (مصطفى. ج. م) لا ينتمى لطرفى المشاجرة، وتصادف مروره بمنطقة إطلاق النار، وإصابة اثنين من أفراد عائلة الرماضنة بطلقات نارية، ونقلهم جميعًا للمستشفى لتلقى العلاج.

وسيطرت قوات الأمن على الموقف، ونجحت فى الفصل بين طرفى المشاجرة، ومشطت منطقة الأحداث، وضبطت أحد المتهمين المشاركين فى الواقعة، وجار ضبط الباقين، وحُرِّرَ محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة