بالصور غرف نوم بألوان مُبهجة هتخليكِ مُقبلة على الحياة "جربيها"

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 07:00 ص
بالصور غرف نوم بألوان مُبهجة هتخليكِ مُقبلة على الحياة "جربيها" غرف نوم جديدة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرف النوم من أهم القطع التى يجب أن نهتم بها فى المنزل، خصوصاً أنها يكون لها تأثير سىء على نفسيتنا إذا كانت غير جيدة، كما يؤكد الأطباء النفسيين أنها من أهم الأماكن فى المنزل، والتى يجب أن تتمتع بالأناقة والرقة والألوان المُبهجة، التى تعكس عليك أثار إيجابية، فمن الأفضل أن تلقى نظرة على كل الأفكار الجديدة فى الديكورات وتصميمات غرف النوم المختلفة، حتى تبعدى تماماً عن التقليدية.

مجموعة من صور غرف النوم التى من الممكن تنفيذها بسهولة...



غرف نوم 2015 -اليوم السابع -12 -2015
غرف نوم 2015

غرف نوم جديدة بأفكار رائعة وبسيطة من الممكن أن تختاريها حتى تنعمى بحياة هادئة،كما أنها تتميز بألوان بسيطة ومنظمة بطريقة تريح العين والأعصاب.

غرف نوم جديدة  -اليوم السابع -12 -2015
غرف نوم جديدة

لأنها من أكثر المناطق فى المنزل التى لا يتهم بها الكثير منا على الرغم من أنها هامة وضرورية للغاية، لذا يجب أن تهتمى بها، فكما هو موضح فى الصور ديكورات الغرفة بسيطة جداً وسهلة فى التنفيذ.

مجموعة غرف نوم  -اليوم السابع -12 -2015
مجموعة غرف نوم

حاولى دائماً أن تبتعدى عن الألوان الصريحة تحديداً فى غرف النوم، لأنه من الأفضل اختيار الألوان الهادئة، فهذا مكان يجب أن يكون للاسترخاء.

غرف نوم غير تقليدية  -اليوم السابع -12 -2015
غرف نوم غير تقليدية


غرف نوم موضة 2015 -اليوم السابع -12 -2015
غرف نوم موضة 2015

كما هو موضح بالصور، فمعظم الديكورات والألوان بسيطة، لأن مثل هذه الطريقة فى الاختيار يكون لها تأثير جيد على النفسية، كذلك يجب الابتعاد تماماً عن الألوان الصارخة والديكورات الغريبة لأنها لا تناسب أجواء غرف النوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة