تدريس الأزهر: تشكيل خاص بالنواب الناجحين يضم قبطية للحديث عن الجامعة بالبرلمان

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 12:34 ص
تدريس الأزهر: تشكيل خاص بالنواب الناجحين يضم قبطية للحديث عن الجامعة بالبرلمان اعضاء نادى تدريس الازهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جمال عبد الحى نائب نادى تدريس جامعة الأزهر، أن النادى أجرى مشاورات داخلية وآخرى مع رئيس الجامعة، وتم الاتفاق على تكريم أعضاءه الناجحين بمجلس النواب وعلى رأسهم الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة السابق والدكتور آمنة نصير ونائبين آخرين يجرى التواصل معهما.

وأضاف عبد الحى لـ"اليوم السابع"، أن النواب الأربعة أعضاء النادى ومن سيعين عن الأزهر من قبل الرئيس سيتبنون قضايا الأزهر بمؤسساته تحت القبة وقضايا مواجهة الإرهاب وتجديد الخطاب الدينى والتشريع والجوانب الدينية، مؤكدا أن التشكيل النيابى المعبر عن الأزهر سيتضمن اسم النائبة القبطية منى منير التى نجحت بمجلس النواب.

وأشار عبد الحى، إلى أن هذه المجموعة ستمثل تشكيل نيابى معبر عن الأزهر ووسطيته وقضاياه وتشريعاته والمعالجات التشريعية لكافة الأمور من وجهة نظر الأزهر، حيث ينتظر انتهاء الرئيس من اختيار المعينين لتحديد موعد تكريم هؤلاء النواب وبحث الأجندة التشريعية.

وجدد عبد الحى، مطلبه إلى الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر السابق، بالترشح لرئاسة البرلمان لما له من تاريخ أكاديمى قانونى وشرعى وإدارى قيادى وقضائى وحقوقى كمحام دولى وخبير تربوى وعلمى .


اخبار متعلقة..



أسامة العبد ينهى رئاسته لجامعة الأزهر بعد 3 سنوات من الاستثناءات ومواجهات مع الشغب
رئيس جامعة الأزهر السابق:الدكتوراه الفخرية أقل ما يمنح لخادم الحرمين

نائب رئيس نادى "تدريس الأزهر": أسامة العبد يصلح رئيسا للبرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة