بالصور.. مدن جنوب سيناء ترفع حالة الاستعداد لمواجهة السيول

الأحد، 13 ديسمبر 2015 05:18 م
بالصور.. مدن جنوب سيناء ترفع حالة الاستعداد لمواجهة السيول الأمطار بجنوب سيناء اليوم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عصام خضر مدير عام مركز عمليات محافظة جنوب سيناء وإدارة الأزمات أن كل طرق جنوب سيناء مفتوحة أمام المارين ولم تتأثر حركة سير المركبات على الطريق الدولى بعد سقوط الأمطار.

وأشار خضر إلى أن المحافظة رفعت حالة الاستعدادات إلى الدرجة القصوى وتم الدفع بالمعدات الثقيلة للتدخل السريع فى حال غلق الطرق جراء سقوط سيول أو أمطار.

ومن جانبه أمر اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مدينة رأس سدر برفع درجة الاستعداد القصوى فى المدينة وجميع الجهات المعنية بها استعدادا لمجابهة السيول وتم التواصل مع مشايخ وعواقل المدينة المتواجدين بالعمق وذلك للاطمئنان الدائم فى حال حدوث أى مخاطر وتم المرور على المدينة لتفقد الأحوال وإزالة تجمع المياه على الطريق الدولى بمدينة رأس سدر.

وأشار عبد الوهاب إلى أن المحافظة تتعرض حاليا لحالة من الطقس السيئ ما أسفر عن سقوط أمطار غزيرة على مدينة أبورد يس تحولت فى بعض الوديان إلى سيول متوسطة وتسير فى مجراه الطبيعى، موضحًا أن السيل قطع الطريق الدولى أبو زنيمة منذ الصباح وتم إغلاق الطريق عدة ساعات بين أبو زنيمة وأبورديس، وتم إعادة فتح الطريق بعد أن تمت إزالة أثر السيل من على الطريق.

وقال حمدى عبد العليم رئيس مدنية أبوزنيمة إن المدينة تعرضت لسيول بسيطة بوادى الحمر ووادى الطيبة ومدخل قرية الرملة وجارى الآن إزالة المياه من الحى الأول بمدنية أبوزنيمة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة