بالعافية.. 5 نجوم يحجزون أماكنهم فى تشكيل أنديتهم بدون مبرر

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 07:09 ص
بالعافية.. 5 نجوم يحجزون أماكنهم فى تشكيل أنديتهم بدون مبرر فان بيرسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بناء السمعة فى كرة القدم على المستوى الفنى والأخلاقى يستغرق وقتاً طويلاً مع أى لاعب فى العالم، لذلك عندما يفكر فى الرحيل عن ناد إلى آخر يكون رصيده النجومية والشهرة والتألق على المستوى المحلى والدولى فى المحطة السابقة وهو يكون المعيار الأساسى لانتقاله ووجوده بقميص آخر.

هناك 5 لاعبين فى القارة العجوز يرتدون قميص أندية من باب الشهرة والنجومية، لكن لم يقدموا المستوى المطلوب والمتوقع هذا الموسم..
اليوم السابع -12 -2015

روبن فان بيرسى


نجم مانشستر يونايتد وأرسنال أصبح معشوق جماهير فريق فنربخشة التركى بعد انتقاله إليه فى الميركاتو الصيفى الماضى، حيث شارك معه فى 21 مباراة حتى الآن منذ انضمامه وسجل 6 أهداف، لكن خلال الفترة الأخيرة يعيش فترة مضطربة بعد هجوم جماهير النادى عليه بعد خسارة أمام مولدى بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة سيلتك التى تعادل فيها الفريقين باليوروباليج.
اليوم السابع -12 -2015

فيرناندو توريس


مهاجم أتليتيكو مدريد كان من أكثر المهاجمين رعبا فى أوروبا خلال فترة الصبا مع أتليتيكو مدريد وليفربول ثم تشيلسى وميلان، لكن حينما عاد إلى صفوف الروخى بلانكوس لم يعد فى سابق عهده فقد فشل فى التسجيل خلال 14 مباراة خاضها مع فريقه بالدورى الإسبانى، وأصبح مفتقداً لعنصر المراوغة والسرعة.
اليوم السابع -12 -2015

يايا توريه


نجم مانشستر سيتى وقائد منتخب كوت ديفوار البالغ من العمر 32 عاماً أصبح بعيداً عن مستواه المعهود فى البريميرليج بسبب إصابة الكعب التى تلازمه فى الملاعب، ويضغط على نفسه للاستمرار فى التشكيل الأساسى للسيتى لكن يتواجد بسبب الشهرة والثقة الكبيرة لدى جماهير السيتيزين.
اليوم السابع -12 -2015

سيسك فابريجاس

صانع ألعاب فريق تشيلسى الإنجليزى واحد من أبرز النجوم الذين ارتدوا قميص أرسنال وبرشلونة طوال مشواره الكروى، وبعد انتقاله إلى صفوف تشيلسى حتى التتويج معهم بلقب البريميرليج لكن الموسم الحالى مع البلوز يقدم أسوأ مستوياته مع عدد كبير من اللاعبين، مما هبط بفريقهم إلى المرتبة الـ15 برصيد 15 نقطة، وأصبح من المرشحين للرحيل عن قلعة البلوز.
اليوم السابع -12 -2015

واين رونى


مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى والمُلقب بـ"الجولدن بوى" ظل اسمه لسنوات محلقا بسبب النجومية مع الشياطين الحمر والمنتخب الإنجليزى، لكن هذا الموسم يصارع من أجل البقاء، حيث أصبح بعيداً عن مستواه المعتاد بإفتقاده القدرة التهديفية على مرمى المنافسين لكن يصر المدرب الهولندى لويس فان جال على بقائه كقائداً داخل المستطيل الأخضر.

وصف.. يتواجد عدد كبير من اللاعبين داخل الأندية بسبب الشهرة والنجومية، لكن دون مستوى فنى مع أنديتهم هذا الموسم على رأسهم واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى..








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة