بطل فيلم "طرزان" بينحت محمد رمضان ويقلد بوستره

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:05 م
بطل فيلم "طرزان" بينحت محمد رمضان ويقلد بوستره محمد رمضان
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد الجمهور على رؤية بوسترات لأفلام مصرية مقتبسة من أفيشات أفلام أجنبية ودائما كان الفنان محمد رمضان من ضمن قائمة الفنانين الذين توجه إليهم اتهامات دائما بتقليد النجوم العالميين أثناء تصوير أفيشات أفلامه وكان آخرها فيلم "شد أجزاء" عندما تداول نشطاء على فيس بوك صورا لأفيشات أفلام أجنبية لسيلفستر ستالونى وفان ديزل تشبه أفيش فيلم "شد أجزاء".

إلا أن محمد رمضان وجد أخيرا من يقلده ويقتبس عنه حيث نشر على صفحته الخاصة على فيس بوك صورة من بوستر الفيلم الأجنبى الجديد tarzan المقرر طرحه بالسينمات مطلع العام المقبل، وبجانبه صورة من أفيش فيلم رمضان "قلب الأسد" والذى يشبه إلى حد كبير بوستر فيلم tarzan وكتب الحمد لله "قلب الأسد 2013.. طرزان 2016".

من ناحية أخرى يصور حاليا محمد رمضان دوره فى فيلم "جواب اعتقال" حيث حرص أيضا على نشر صورة من كواليس التصوير، يُذكر أن فيلم محمد رمضان "جواب اعتقال" يتم تصويره على مرحلتين، المرحلة الأولى أو النصف الأول من الفيلم سيكون قبل بدء تصوير مسلسله الرمضانى الجديد "الأسطورة" الذى يخرجه محمد سامى مُخرج العملين، والمرحلة الثانية من الفيلم ستكون بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "الأسطورة" بالكامل.

ويعتبر ذلك هو التعاون الثانى بين رمضان وسامى حيث من المقرر أن يُخرج الأخير مسلسل "الأسطورة" الذى يلعب بطولته رمضان ويشارك فيه النجمة فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، وروجينا، نسرين أمين، وعايدة رياض، وهادى الجيار، وعدد من الوجوه الشابة منها مى عمر، وياسمين صبرى، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة