خالد يوسف فى أول حوار له بعد الحملة ضده مع خالد صلاح بـ"آخر النهار": الفيديوهات مفبركة 100%.. واعتذار أحمد موسى لا يعطينى حق طى صفحة اتهاماته الباطلة.. أملك مستندات براءتى وكل من استهدفنى مكانه السجن

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:44 ص
خالد يوسف فى أول حوار له بعد الحملة ضده مع خالد صلاح بـ"آخر النهار": الفيديوهات مفبركة 100%.. واعتذار أحمد موسى لا يعطينى حق طى صفحة اتهاماته الباطلة.. أملك مستندات براءتى وكل من استهدفنى مكانه السجن المخرج خالد يوسف والكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان - إبراهيم حسان – محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

• البرلمان الجديد ليس مجلس"الصوت الواحد" ولن يخيب آمال الجماهير


• خالد يوسف لـ"خالد صلاح": أنا طول عمرى مقاتل ولا أخسر معاركى وأنتصر دائما


• أحمد موسى ضرب بكل القيم المهنية عرض الحائط وأصبح طرفاً بمعركتى



فى أول حوار له، مع بعد الحملة الأخيرة التى تعرض لها من قبل الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه، وعرضه فيديوهات مفبركة له، أعرب النائب خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، عن استيائه من الفيديوهات الجنسية المزيفة التى نسبت إليه ومزاعم اتهامه بالتحرش، قائلاً:"أنا مقاتل طول عمرى ولا أخسر معاركى وأنتصر دائما فأنا هادئ وعارف ثقتى بربنا وهاخد حقى بالقانون وليس بشىء آخر".

لا يحق لأحمد موسى بأى حال من الأحوال التعرض لحياتى الشخصية


وأضاف "يوسف" أنه لا يحق لأحمد موسى بأى حال من الأحوال التعرض لحياته الشخصية والتشهير بأسرته، وأن القضية أكبر من فبركة الفيديوهات أو قبول اعتذار أحمد موسى.

وتابع :"حين يتم الادعاء ضدى بواقعتين مختلفتين فى نفس الوقت فهذا يدل على أن هناك يد تقف وراء هذا وتحاول جرى إلى هذا المستنقع، والموقف الأخير لم يكن الأول مع أحمد موسى، بل أذاع بياناتى بشكل خاطىء أثناء الانتخابات وعمل بلبلة لأهل دائرتى".

تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من امتدت يده بالعبث ضدى


وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من امتدت يده بالعبث ضده، ومحاولة التشهير به، قائلا: "المستشار مرتضى منصور هاتفنى حول الأمر وقلت له أنا مخرج سينمائى وأستطيع فبركة ألف فيديو أفضل منهم".

وأكد النائب البرلمانى، خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، أن العدالة الاجتماعية والصحة والتعليم والتحول الديمقراطى والحريات، ستكون على رأس أولوياته داخل البرلمان.

سأهتم بتشريعات العدالة الاجتماعية


وقال المخرج السينمائى، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إنه سيهتم بتشريعات العدالة الاجتماعية، بحيث يكون لكل فرد من أبناء الواطن النصيب العادل من ثروة بلاده، وأن يكون لكل مواطن محتاج تأمين صحى وحق العلاج بما يتضمنه الدستور "بجد وما يدوخش السبع دوخات".

قانون التأمينات والمعاشات لا يتسق مع الدستور الجديد


واعتبر خالد يوسف، أن قانون التأمينات والمعاشات لا يتسق مع الدستور الجديد، ولا بد من نسف قانون العمل، وإصدار قانون موحد يتضمن منهج واحد للقطاع العام والخاص.

وأشار إلى الممارسات الإجرامية لبعض رجال الأعمال، مطالبا بإحكامها وضبطها فى قانون العمل بما يضمن حقوق حاسمة وصارمة للشباب، فى التأمينات والمعاش.

عندى أحلام سينمائية وربنا يدينا العمر وأعملها بعد أداء دورى البرلمانى


وفى نفس السياق، أوضح "يوسف" أنه لا يمكن تقديم الأعذار للحكومة والدولة المصرية، فى الأساسيات المتعلقة بالحد الأدنى للكرامة الإنسانية، حتى وإن كان الحال الاقتصادى سىء، قائلاً :"خير مصر يكفيها، ولدينا أغنى طبقة فى مصر وأفقر شعب، ومنظومة التعليم فى مصر بها خلل فادح يتطلب إصلاحه"، مستطرداً :"أنا عندى أحلام سينمائية وربنا يدينا العمر وأعملها بعد أداء دورى البرلمانى، و أنا مهموم بتلك القضايا بجانب التحول الديمقراطى الحقيقى، الذى يريده السيسى..والحكومة اللى ما تعرفش تتدبر الموارد تروح".

مجلس النواب الجديد ليس "برلمان الصوت الواحد"


ولفت النائب البرلمانى والمخرج خالد يوسف، إلى أن مجلس النواب الجديد ليس "برلمان الصوت الواحد"، لأنه سيكون مختلفاً، فالشعب المصرى ليس كما كان فى الماضى، مؤكدا أن مجلس النواب لا يمكن أن يخيب آمال الجماهير بالقدر الذى تتوقعه الناس.

وأضاف "يوسف" :"كل القوى التى تريد تهميش البرلمان وتحاول رجمه بأى تهم مثل التفاهة والعبث وإلى آخر هذه التهم التى خرجت فى الفترة الاخيرة، ستثبت الممارسة عكسه".

وأوضح أنه فى غياب السلطة التشريعية والرقابة داخل الدولة، حل الإعلام محلها فى الرقابة على الحكومة وأصبح يحاكم الوزراء نظرا لعدم وجود برلمان، مشددا على ضرورة مناقشة هذا الأمر بموضوعية.

الرقابة والتشريع فى البرلمانات السابقة كانت غير محبوبة


وأشار إلى أن الرقابة والتشريع فى البرلمانات السابقة كانت غير محبوبة لأنه لم يكن هناك إلا صوت وفكر واحد، وقوانين يتم طبخها فى مطبخ صغير فى الظلام وكانت تخرج للناس ليتم الموافقة عليها.

وكشف النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، عن حقيقة الفيديوهات الجنسية المزيفة التى نسبت إليه ومزاعم اتهامه بالتحرش وما ذكره أحمد موسى فى برنامجه "على مسئوليتى" أمس، قائلاً:" أحمد موسى ضرب بكل القيم والمهنية عرض الحائط، وأصبح طرفاً فى معركتى، وسأظهر برائتى بالقانون".

وتابع "أيها الجماهير التى أعطتنى ثقتها أنا لم أتحرش بسيدة طيلة حياتى، بل أنا من يتحرش بى"، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا" أبرزت الغضب العارم والشعبى ضد الفيديوهات المفبركة.

لست متهما فيما عرضه أحمد موسى ببرنامجه


وأكد النائب البرلمانى خالد يوسف، أنه ليس متهما فيما عرضه أحمد موسى، قائلا: "يجب أن نرسى دولة القانون وهناك ثقة فى القضاء المصرى فى هذه القضية، وكل من استهدفنى فى هذه القضية أنا حسابى معاه بالقانون.. ومكانهم السجون".

وأضاف خالد يوسف، أن الذين يريدون إعادة سياسات النظام السابق ويحصلون على أماكن جديدة فى النظام الحالى ليس لهم مكانا، مضيفاً: "أنا واحد من الذين يستهدفون مشروعهم هذا".

الوجوه القديمة صرفت الملايين من الأموال لإسقاطى فى الانتخابات


وأكد النائب البرلمانى، أن الوجوه القديمة صرفت الملايين من الأموال لإسقاطه فى الانتخابات بدائرة كفر شكر حتى آخر لحظة فى الانتخابات وإعلان النتيجة، مشددا على أن كل الذين يريدون إعادة التاريخ للوراء ويعيدون الماضى مرة أخرى لن ينجحوا.

وأعلن أنه يمتلك كافة المستندات التى تبرىء ساحته من الفيديوهات المفبركة التى نسبت له عبر بعض وسائل الإعلام، مشدداً على أنه سيحصل على حقه بالقانون ولن ينجر إلى المستنقع الذى يريد البعض جره إليه.

إعادة انتاج النظام السابق على جثتى


وتابع:"العدالة الاجتماعية هتكلم عليها.. إعادة انتاج النظام السابق على جثتى مش هيرجع وسياساته لن تعود.. والعدالة الاجتماعية هترجع".

واستطرد "يوسف":"لن أتنازل على تكليفاتى تجاه الوطن وأنشغل بهذا المستنقع.. مفيش حد عاقل يطلع يقول هذه دفوعى ومستنداتى فى الإعلام قبل الذهاب إلى النيابة".

ولفت النائب البرلمانى، إلى أنه يعمل فى الوسط الفنى منذ 25 عاما ومن حوله العديد من النجوم ونجمات مصر والعالم العربى ولم يتهم بأى واقعة تحرش، متسائلاً:" لماذا الآن.. وبعدين فين النجم فى العالم اللى عنده شهرتى اتهم بهذه التهمة فى التاريخ.. دى تهمة أبعد ما تكون عنى، ولو حاولوا إلصاق تهمة أخرى كان من الممكن الحديث فيها".

لا أملك طى صفحة التهم الباطلة التى طالتنى مؤخراً


وقال البرلمانى خالد يوسف، إنه لا يملك طى صفحة التهم الباطلة التى طالته مؤخراً من قبل أحمد موسى حال تقديم الأخير الاعتذار له وتراجع من قدموا بلاغا فى حقه يتهمونه بالتحرش.

وتابع:" كل ذلك ملك لزوجتى وأختى وأبنائى والجماهير التى انتخبتنى.. قبل ما أكون نائب أنا كنت ملك لأسرتى والآن أصبحت نائباً عن جزء من البشر هم الذين يملكون أن يأمرونى بالتنازل عن هذا.. ببساطة أنا لا أملك هذا الأمر".

وأضاف "يوسف"، أن ما يحدث يعد اغتيال بأبشع أدوات وأحط الوسائل الممكنة وغير الممكنة، لافتاً إلى أن الخصومة لا تتيح لأى من طرفيها الوصول إلى هذا الحد.

القضية ليست قضية إزاحة خالد يوسف تحت قبة البرلمان


وشدد البرلمانى، على أن القضية ليست إزاحة خالد يوسف ومجموعة العدالة الاجتماعية تحت قبة البرلمان، قائلا:"فيه جماهير هتقطعكم.. فيه 50 مليون فقير فى مصر، حال عدم حصولهم على حقوقهم فى غضون سنوات قليلة لن تكون هناك طوبة على طوبة فى مصر".

وأشار "يوسف"، إلى أن هناك الكثير غيره سيتحدثون عن العدالة الاجتماعية تحت قبة البرلمان بالإضافة إلى أن الشعب المصرى يقظ ولا يوجد أحد يستطيع منعه من الوصول إلى حقه، قائلا:" مفيش حد هيقدر يهزم الشعب ده تأنى، ولا ميدهوش حقوقه.. نوابه يتقطعوا فى دوائرهم".

الفيديوهات التى يقول البعض إنها تعود له مفبركة 100%


وأكد "يوسف" أن الفيديوهات التى يقول البعض إنها تعود له مفبركة 100%، ويستطيع عمل مثلها، قائلا:" الشغل ده إحنا بنعمله منذ الأربعينات وبنطلع نجيب الريحانى فى مقابل نجيب الريحانى.. الشغل ده إحنا اللى بنعمله هيجى يتعمل علينا".



موضوعات متعلقة..


- خالد صلاح بـ"آخر النهار": الحملة التى يتعرض لها خالد يوسف خارجة عن الأخلاقيات.. أحمد موسى نفسه لم يتأكد من صحة الصور فلماذا عرضها ؟.. ويخاطب الإعلامى : لماذا وصلنا لهذا الانحطاط ..هل تعمل مع الإخوان؟

- "الصحفيين": نرفض أى انتهاك لأعراض المواطنين ونحتاج لقوانين تنظم الإعلام

- يوسف الحسينى يشن هجومًا كاسحًا على أحمد موسى ويطالب الرئيس بالتدخل

- خالد يوسف: أحمد موسى ضرب بكل القيم المهنية عرض الحائط وأصبح طرفاً بمعركتى

- رامى رضوان لأحمد موسى:انتهاك عرض المواطن ليس دور الإعلام وما فعلته جريمة

- خالد صلاح لـ"أحمد موسى":"مرضتش أنشرلك ولا قفا..ولو واصلت التدنى سأرد بقوة"

- بالفيديو.. خالد يوسف لـ"آخر النهار": "كل من استهدفنى حسابى معاه بالقانون ومكانه السجن"

- خالد يوسف لـ"خالد صلاح": أنا طول عمرى مقاتل ولا أخسر معاركى وأنتصر دائما
- مجدى الجلاد بـ"لازم نفهم": نمارس الرذيلة على الهواء مباشرة ونتقاضى عليها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة