بالصور.. رئيس المترو يرأس حملة بمحطتى غمرة والدمرداش لضبط المخالفات

الخميس، 17 ديسمبر 2015 12:52 م
بالصور.. رئيس المترو يرأس حملة بمحطتى غمرة والدمرداش لضبط المخالفات رئيس المترو يرأس حملة بمحطتى غمرة والدمرداش لضبط المتهربين من التذكرة
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المهندس على الفضالى رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بالشركة، حملة بمحطتى غمرة والدمرداش بالخط الأول لمترو الأنفاق لضبط الباعة الجائلين والمتهربين من دفع قيمة التذكرة، والركاب الذين يحملون حمولات زائدة.

وفى هذا السياق، أكد أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم مترو الأنفاق، أن شن هذه الحملات بالمحطات تأتى فى إطار الحملة الصارمة التى يقودها الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، بهدف إعادة الانضباط داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق والسكة الحديد.

وأضاف "أسفرت الحملة عن ضبط العشرات من المتهربين من قيمة التذكرة، وضبط الباعة الجائلين والأشخاص الذين يحملون حمولات زائدة داخل مترو الأنفاق، وتم تحصيل غرامات فورية من المخالفين وتحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة"، مشيراً إلى أن رئيس شركة المترو طالب الركاب بالالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو، حرصًا على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية.

وتابع أن الشركة مستمرة فى القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق لحين الالتزام الكامل من الجمهور.

وأكد المتحدث الرسمى، أن المهندس على الفضالى رئيس مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب ، استمعا لشكاوى وملاحظات واقتراحات الركاب لتحسين الأداء ومستوى الخدمة.

ولفت عبد الهادى إلى أن وزير النقل يؤكد دائمًا على أهمية دور المواطنين فى التعاون مع الوزارة، للحفاظ على ممتلكاتهم لتطوير الخدمة ووقف نزيف الخسائر التى يتعرض لها مرفق مترو الأنفاق، مناشدًا مشاركة وسائل الإعلام الوطنية فى توعية المواطنين.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة