بالصور.. "فاليرى" عربية وحيدة تحصد المركز الرابع بمسابقة ملكة جمال العالم

السبت، 19 ديسمبر 2015 07:56 م
بالصور.. "فاليرى" عربية وحيدة تحصد المركز الرابع بمسابقة ملكة جمال العالم ميراي لالاجونا رويو تتوج ملكة جمال العالم
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصدت ملكة جمال إسبانيا "ميراي لالاجونا رويو" لقب ملكة جمال العالم لعام 2015، خلال الحفل الختامى للمسابقة، الذى أقيم اليوم فى مقاطعة هاينان بالصين، والذى شاركت به ملكات الجمال من 120 دولة حول العالم وحلت ملكة جمال روسيا "صوفيا نيكتشوك" وصيفة أولى، وملكة جمال أندونيسيا "ماريا هارفانتى" وصيفة ثانية.

و استطاعت اللبنانية "فاليرى أبو شقرة" أن تحصل على المرتبة الرابعة فى مسابقة ملكة جمال العالم، والمرتبة الخامسة لملكة جمال جامايكا "سانيتا ميرى".

وكان اسم "فاليرى أبو شقرا" قد ورد ضمن قائمة أفضل خمس مشتركات في مسابقة ملكة جمال العالم قبل المسابقة، وكانت الأوفر حظاً إلا إن الاختيار وقع على ملكة جمال إسبانيا.

وقامت ملكة جمال العالم لعام 2014 "رولين ستراوس" بتتويج الملكة الجديدة، وسط مشاعر الفرحة العارمة والتى وصلت إلى حد البكاء.

وتقام مسابقة ملكة جمال العالم للمرة ال 65 على التوالى وهى من أقدم مسابقات الجمال الدولية وتعقد سنويًا فى إحدى مدن العالم، حيث تتنافس فيها فتيات تم اختيارهن كملكات للجمال فى بلدانهن، بحيث تتسابقن للحصول على تاج "ملكة جمال العالم.

يذكر أن ملكة جمال إسبانيا "ميراي لالاجونا رويو" هى عارضة أزياء من مدينة برشلونة، ولديها شهادة علمية فى الكيمياء وأثارت إعجاب حكام المسابقة والجمهور بفصاحتها، حيث قالت أن "كونها جميلة شكلا لا يعني أنها ليست جميلة موضوعاً، وأنها تستحق لقب ملكة الجمال لأنها دائما ما تؤمن بالنساء اللائى يتمتعن بقوة الشخصية ، كما أن قلبها دائما ما يجعلها تحاول أن تقدم أفضل ما عندها."
ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم"ميراي لالاجونا رويو"


لحظة تتويج ملكة جمال إسبانيا بلقب ملكة جمال العالم -اليوم السابع -12 -2015
لحظة تتويج ملكة جمال إسبانيا بلقب ملكة جمال العالم


تتويج ملكة جمال العالم -اليوم السابع -12 -2015
تتويج ملكة جمال العالم


اللبنانية فاليرى أبو شقرة  -اليوم السابع -12 -2015
اللبنانية فاليرى أبو شقرة


جانب من الاحتفال -اليوم السابع -12 -2015
جانب من الاحتفال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة