بعد فقرة "دودى" فى البانيو.. أغرب 5 تقاليع للمذيعات على الهواء

السبت، 19 ديسمبر 2015 08:00 م
بعد فقرة "دودى" فى البانيو.. أغرب 5 تقاليع للمذيعات على الهواء دعاء صلاح فى البانيو
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قال أن الفنانات فقط هم من يثرن الجدل بملابسهن؟، فالمذيعات أيضاً ينافسن الفنانات على هذا اللقب، ويتفوقن أحياناً، بسبب ظهورهن بشكل غير لائق على الهواء فى أحيان كثيرة، إما من خلال مظهر ملابسهن على الهواء..أو بارتداء ملابس عارية فى المناسبات الدينية، وطبعاً باستخدامهن لتقليعات غريبة لجذب نظر الجمهور، على غرار ما فعلته " دعاء صلاح" مقدمة برنامج"دودى شو"، والتى قررت الظهور أمام الجمهور وهى تستحم فى البانيو، ولأن أفعال المذيعات الغريبة لا تنتهى، نسلط الضوء على أهم 5 مذيعات أثرن الجدل بظهورهن بشكل غير لائق على الهواء،كالأتى:

بلاي بوى فى ماسبيرو:

فى واحد من أكبر الأخطاء غير المقصودة، ظهرت أحدى المذيعات فى الفضائية المصرية ، وهى ترتدى تى شيرت أسود، منقوش عليه علامة بلاي بوى الجنسية المميزة، دون أن تدرك حجم الخطأ الكبير الذى قامت به.

اليوم السابع -12 -2015

تخلع ملابسها بسبب نحلة:

وفى واقعة أخرى، قامت مذيعة بخلع ملابسها على الهواء، أثناء إذاعتها لفقرة ميدانية، والسبب هو قرص نحلة لها، مما تسبب فى إصابتها بحالة من الذعر والتصرف بشكل غير لائق على الهواء.

اليوم السابع -12 -2015

تقدم النشرة الجوية.."ملط":

أما أكبر المذيعات إثارة للجدل، فهى المذيعة التى قامت بخلع ملابسها على الهواء اثناء إذاعتها للنشرة الجوية، حتى أصبحت بملابسها الداخلية فقط.

اليوم السابع -12 -2015

كات ورمضان.."دونت مكس":

ومن الأخطاء الكبرى غير المقصودة أيضاً، ظهور مذيعة قناة القاهرة والناس بفستان "كات" فى نهار رمضان، وربما لم يكن أحد ليعلق على هذه الواقعة لولا تزامنها مع مناسبة دينية.

اليوم السابع -12 -2015

"دعاء صلاح"..مذيعة فى البانيو:

وكانت أخر واقعة للمذيعات المثيرات للجدل، ظهور مقدمنة برنامج" دودو شو" دعاء صلاح، وهى تستحم فى البانيو على الهواء، بعد أن قامت بالظهور وهى ترقص على أغنية شعبية فى حلقة أخرى، وبهوت شورت فى أحد المرات، وفى مرة ثالثة وهى بكدمات مزيفة فى الوجه، وكل ذلك بهدف لفت نظر الجمهور.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة