المستشار ناجى شحاتة يكشف أسباب استبعاده من العليا للانتخابات

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:11 م
المستشار ناجى شحاتة يكشف أسباب استبعاده من العليا للانتخابات المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس اللجنة العامة للمرج
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس اللجنة العامة بالمرج، تفاصيل استبعاده من قبل اللجنة العليا للانتخابات بعد تلقيه تهديدات، حيث أكد أن طبيعة التهديدات التى تلقاها عبارة عن بث الجماعة الإرهابية فيلمًا قصيرًا مدته 10 دقائق يتوعده بالشنق بسبب أحكام الإعدام التى يحكم بها بجانب وصفه بأنه "جبار وعاتى".



وقال المستشار محمد ناجى شحاتة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "برلمان المستقبل" المذاع على فضائية "الحياة"، إن التهديدات الإرهابية زادت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة، لذلك اضطرت اللجنة العليا إلى استبعاده من الإشراف على اللجنة العامة فى المرج، مشيرًا إلى أن تلك التهديدات من قبل الجماعات الإسلامية المتشددة.

واتهم المستشار محمد ناجى شحاتة، التيارات الإسلامية المتشددة بتهمة "الغباء السياسى" لاعتقادهم أن التهديدات التى يطلقونها ستثنى القضاة وتولد فى نفوسهم الخوف والرعب، ولكن هذا اعتقاد خاطئ بالمرة، لأن القاضى قبل أن يعمل فى مهنته، إذا فكر فى ذلك، لما عمل فيها.

وشدد رئيس محكمة جنايات الجيزة، على أن تهديدات الجماعة الإسلامية لن تثنى القضاة عن شىء، ولن تفلح فى تغيير موقف القضاء ويجعلونه خائفا، مضيفًا: "بطلب من الشعب المصرى ألا ينساق وراء الدعايات التى تستهدف هدم جهاز الشرطة وفقد الثقة فى القضاء فى هذه الفترة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة