جنايات الزقازيق تسمح لمحامى عادل حبارة بمقابلته داخل قفص الاتهام

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:56 م
جنايات الزقازيق تسمح لمحامى عادل حبارة بمقابلته داخل قفص الاتهام عادل حبارة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محكمة جنايات الزقازيق المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سامى عبد الرحيم، نظر جلسة محاكمة الإرهابى عادل حبارة، بتهمة مقاومة السلطات، وحيازة سلاح أبيض.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامى عبد الرحيم، وعضوية المستشارين محمد التونى ومحمد الدرديرى، وبحضور أحمد عبد العليم رئيس النيابة العامة بالزقازيق، ومصطفى سالم ممثل النيابة.

فى بداية الجلسة طلب المستشار سامى عبد الرحيم رئيس المحكمة بإثبات حضور المتهم، وعقب ذلك طلب رئيس المحكمة من سكرتير الجلسة قراءة أمر إحالة المتهم على الدفاع، لكى يتعرف على التهم المنسوبة لحبارة، ثم طالب النبوى إبراهيم دفاع حبارة بمقابلة موكله داخل قفص الاتهام، بعد أن أكد لهيئة المحكمة أنه لم يلتق بالمتهم منذ أكثر من عام، وهنا نادى رئيس المحكمة على حبارة قائلا:" الدفاع عايز يقابلك يا حبارة موافق"، فرد حبارة قائلا:" أيوه يا فندم موافق".

كان المحامى العام لنيابات شمال الزقازيق قد أحال عادل حبارة لمحكمة الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة ومقاومة السلطات أثناء محاولة القبض عليه فى شهر يونية من عام 2011، لتنفيذ حكم قضائى صادر ضده.

جدير بالذكر، أن محكمة جنايات الزقازيق قد قضت فى وقت سابق بالسجن 10 سنوات غيابيا ضد حبارة بتهمة مقاومة السلطات، وحيازة سلاح أبيض، فقام محامى حبارة بإعادة اجراءات محاكمته من جديد فى القضية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة