صحافة المواطن..مدرسة "العجرة" ببنى سويف مهددة بالسقوط على رؤوس التلاميذ

الأحد، 27 ديسمبر 2015 08:19 م
صحافة المواطن..مدرسة "العجرة" ببنى سويف مهددة بالسقوط على رؤوس التلاميذ مدرسة العجرة ببنى سويف
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل القراء مع "اليوم السابع"، أرسل أحد القراء شكوى من عدم وجود مدرسة وخدمات عامة بقرية" العجرة" التابعة لمركز الفشن بمحافظة بنى سويف.
وقال القارئ: "القرية تقع شرق النيل ولا توجد ما يربطها بالخدمات الحكومية والعمران غير عبور النيل بعوامات أهالى وهى وسيلة النقل الوحيدة ولا نملك سواها" ، مضيفا: "لدينا مدرسة ابتدائية وحيدة فى القرية وهى عبارة عن منزل قديم جدا وآيل للسقوط.. وسقفه عبارة عن خشب وما شابه والمسافة بين القرية والتى تليها حوالى 5 كيلو.. وقمنا بالتقدم أكثر من مرة لبناء مدرسة ولكن دون جدوى، حتى تبرع أحد أبناء القرية بالتبرع بقطعة أرض ولكن لم تتم الموافقة من الجهات الحكومية لأسباب لا نعرف ما الهدف منها لصالح البلد.. نحن نستغيث من أجل أولادنا حتى لا يحدث الكارثة وتسقط فوق رؤوسهم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة