محمد الننى.. كل الطرق تؤدى إلى آرسنال.. صحف إنجلترا تؤكد انضمام "الفرعون" لـ"مدفعجية لندن" خلال أيام.. وإعلام إيطاليا يبرز صفقة "قاهر فيورنتينا"

الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:54 م
محمد الننى.. كل الطرق تؤدى إلى آرسنال.. صحف إنجلترا تؤكد انضمام "الفرعون" لـ"مدفعجية لندن" خلال أيام.. وإعلام إيطاليا يبرز صفقة "قاهر فيورنتينا" اللاعب محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات الدولى المصرى محمد الننى، المحترف فى بازل السويسرى، حديث الصباح والمساء فى إنجلترا، بعد اقتراب انتقاله لنادى آرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى صفقة تتراوح قيمتها ما بين خمسة إلى 7.4 مليون جنيه إسترلينى.

وسائل الإعلام الإنجليزية تؤكد الصفقة


"كل الطرق تؤدى إلى آرسنال"، شعار يمكن أن نطلقه بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، على أن محمد الننى سيكون أول الصفقات الشتوية لفريق "المدفعجية"، الذى تعرض لهزيمة ثقيلة أمام ساوثهامبتون برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن صفقة انتقال الدولى المصرى محمد الننى المحترف فى بازل السويسرى إلى آرسنال الإنجليزى، ستعلن الأسبوع المقبل.

وذكر موقع "تريبل فوتبول"، أن صفقة انتقال محمد الننى إلى آرسنال، ستكلف خزينة النادى اللندنى سبعة ملايين جنيه إسترلينى، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة سيكون الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

محمد الننى يوقع لآرسنال "الأربعاء"


فى المقابل، كشف موقع "King Fut"، أن محمد الننى، سيخضع للكشف الطبى، بعد غد الثلاثاء، تمهيداً للانضمام إلى آرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف أن محمد الننى سيقوم بالتوقيع على عقود انتقاله للفريق اللندنى فى اليوم التالى "الأربعاء"، حال نجاحه فى اجتياز الكشف الطبى، ومن المنتظر أن تتراوح قيمة صفقة انتقال محمد الننى إلى آرسنال ما بين 5 إلى 7.4 مليون جنيه إسترلينى.

إعلام إيطاليا يبرز صفقة "قاهر فيورنتينا"


على صعيد متصل، ألقت وسائل الإعلام الإيطالية، الضوء على اقتراب محمد الننى، المحترف فى بازل السويسرى من الانضمام لآرسنال الإنجليزى.

وقال موقع "فيورنتينا نيوز"، إن محمد الننى قاهر فيورنتينا فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بات على بُعد خطوة واحدة من ارتداء قميص آرسنال.

وكان محمد الننى قد سجل "هدفين" فى شباك فيورنتينا بواقع هدف فى كل مباراة، حيث سجل هدفاً فى فوز بازل على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، كما أحرز هدفاً فى المباراة الثانية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة