إحالة 7متهمين لحيازتهم أسلحة نارية بمشاجرة على قطعة أرض بالصف للجنايات

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:46 م
إحالة 7متهمين لحيازتهم أسلحة نارية بمشاجرة على قطعة أرض بالصف للجنايات مشاجرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المستشار حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، كلا من "حسام.م" و"عبدالله. م" و"محمد.س" و"محمد.ح"، "محمد.م.ف"، و"محمود.ف" و"أحمد.ف" إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة سلاح وذخيرة بدون ترخيص، واستخدام البلطجة لفرض النفوذ، وذلك لدخولهم فى صراع مسلح على قطعة أرض بالصف، للجنايات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن خلافًا على قطعة أرض زراعية - جنينة مانجو- بمنطقة أطفيح بين المستشار أحمد سعيد قرنى رئيس محكمة جنايات الجيزة، والمتهم الأول فى القضية "حسام.م"، دفعت الأخير إلى الاستعانة بـ"بلطجية" من منطقة الخانكة لوضع يده على قطعة الأرض بالقوة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم "حسام.م" ومعه عدد من البلطجية، توجهوا إلى قطعة الأرض حاملين الأسلحة النارية واقتحموها بالقوة، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية فى الهواء لإرهاب الخفير وطردوه بالقوة وسيطروا عليها.

وأضافت التحقيقات، أن الغفير استعان بنجله "محمد.م.ف"، وشقيقه "محمود.ف" وحملوا أسلحة نارية وذخيرة، وحاولوا استعادة قطعة الأرض، وتبادل الطرفان إطلاق النار، مما تسبب فى مقتل أحد الأشخاص، إلا أن جريمة القتل قيدت ضد مجهول لعدم تحديد مطلق النار.

وفور تسلم النيابة العامة التقارير الفنية، واكتمال أدلة الثبوت التى دعمتها التحريات وأقوال الشهود تمت إحالة القضية المقيدة برقم 1597 سنة 2015 لمحكمة الجنايات لمحاكمة المتهمين فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة