بالفيديو والصور.. مصابون يروون تفاصيل انفجار عقار سهل حمزة بالهرم.. بوابة العمارة: سكان العقار ناس محترمين واستبعد وجود إرهابيين بينهم.. وسائق توك توك: الانفجار دفعنى 10 أمتار عن موقع الحادث

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:09 ص
بالفيديو والصور.. مصابون يروون تفاصيل انفجار عقار سهل حمزة بالهرم.. بوابة العمارة: سكان العقار ناس محترمين واستبعد وجود إرهابيين بينهم.. وسائق توك توك: الانفجار دفعنى  10 أمتار عن موقع الحادث المصابين
كتب وليد عبد السلام - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت "اليوم السابع" على شهادات مصابى حادث إنفجار عقار سهل حمزة بشارع الهرم، الذى وقع أمس الأحد من داخل مستشفى الهرم التخصصى التابع لوزارة الصحة، حيث أكدوا أن الانفجار حدث فجأة ودون أى مؤشرات تنذر بتحركات غير طبيعية فى المنطقة أو العقار.


اليوم السابع -12 -2015

فى البداية التقت "اليوم السابع" السيدة بشاير عبد الجواد، والدة الطفلة ريتاج شادى المصابة فى الحادث وقالت والدة ريتاج :"أثناء عودتى بصحبة ريتاج من المدرسة وقع الانفجار فى العمارة وكنا بعدنا عن موقع الانفجار إلا أن طفلتى أصيبت فما كان إلا أن رأيت دخان وأتربة كثيفة على أثارها أوقفت تاكسى ونقلنا لمستشفى الهرم ومازالت تتلقى العلاج ونأمل أن نخرج بها متعافية من المرض".

وقالت حنان سيد 40 عاماً، وتعمل فى كوافير بجوار العمارة التى وقع فيها حادث الإنفجار :"قبل الحادث بدقائق كنت خارج المحل، وأسعفنى الحظ أن دخلت قبل وقوع الانفجار وفوجئت بالانفجار الهائل وتهدمت كافة جدران المحل على جميع من كان بداخله، وتمت إفاقتى بالمستشفى وأعانى من كسر فى اليد وبعض الكدمات وتابعت لم نرى أى تحرك غريب فى المنطقة فى العمارة المجاورة وجميع سكان المنطقة ناس محترمين".
اليوم السابع -12 -2015

أما منى محمود 38 سنة بوابة العقار الذى وقع فيه الانفجار، تعانى من عدة كسور وكدمات فى أنحاء الجسم، أكدت أنها مثل باقى المصابين كانت تعد وجبة الغذاء لأولادها ولوالدتها التى قدمت من الفيوم للإطمئنان عليها، وفوجئت بهدم الجدران عليها وعلى أطفالها ولم تستيقظ إلا وهى فى المستشفى بعد نقلها فى سيارات الإسعاف.
اليوم السابع -12 -2015

منى محمود بوابة العقار، قالت أن جميع سكان العمارة ناس محترمين ولم ترى على أحد منهم أى مؤشرات تؤكد تورطه فى عمل إرهابى أو غيره طوال الـ 7 سنوات التى قضتها فى العمارة.
اليوم السابع -12 -2015

وقال محمد مسعد سائق توك توك، :"كنت بحاسب صاحبة التوك توك أمام باب العمارة وفجأة حدث الانفجار ووقع على رأسى شباك حديد ومع نوبات الانفجار دفعنى لأكثر من 10 أمتار بعيد عن الحادث كما لاحظت تهدم فى البنايات المواجهة والمجاورة للعقار الذى وقع فية الانفجار.
اليوم السابع -12 -2015

وقال أبو بكر محمود الألفى :"زرت العمارة الذى وقع فيها الإنفجار بسبب رغبتى فى توقيع الكشف الطبى على ابنتى الصغيرة عند طبيب أسنان يتخذ من الدور الأول للعقار الذى وقع فيه الحادث عيادة خاصة ومع الانفجار تهدمت العيادة وخرجت مع الطبيب وابنتى للخارج ورأيت انهيارات فى كل مكان والحمد لله أن كتبت لنا الحياة لأن الوضع كان صعباً وخاصة على أطفالى الصغار.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة