صلاح ومتعب وتريكة يرفعون شعار "فى البحر سمكة"

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 11:55 ص
صلاح ومتعب وتريكة يرفعون شعار "فى البحر سمكة" تريكة والسمك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الأسرار التى لا نعرفها عن نجوم لطالما أحببنا مشاهدتهم يلعبون كرة القدم بشكل ممتع، كانوا سبباً فى إمتاعنا بهواية مفضلة للكثيرين منا وهى الساحرة المستديرة، ولكن ماذا عن هوايتهم ورياضتهم المفضلة، بعيداً عن الملاعب الخضراء.

على صعيد كرة القدم المصرية يتضح أن هناك اتفاقاً سرياً بين النجوم على تفضيل هواية صيد الأسماك والذهاب فى أعماق البحر للعب مع "الأسماك" و"رمى الشباك"، حيث انضم الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، لعشاق صيد السمك عندما نشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو يمارس هواية "صيد الأسماك"، خلال تواجده فى مدينة "دبى” الإماراتية.

ويقضى محمد صلاح حالياً إجازة خاصة فى الإمارات، فى ظل توقف مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس".

بينما يتزعم القناص عماد متعب مهاجم الأهلى قائمة عشاق صيد الأسماك بين نجوم الكرة فى مصر، لاسيما أن مهاجم منتخب مصر يستغل الفرصة دائماً لممارسة هوايته المحبوبة بصيد الأسماك فيتوجه على الفور للبحر الأحمر لقضاء عدة أيام فى عرض البحر لمداعبة الأسماك واقتناصها من الأمواج مثلما يقتنص الأهداف القاتلة من عمر المباريات.

عماد متعب له طقوس خاصة مع صيد الأسماك، حيث كشفت صور عديدة تم التقاطها للهداف عن غرامه بصيد الأسماك ذات الحجم العائلى فهى عشق خاص لكابتن الأهلى.

وظهر مؤخراً محمد أبو تريكة نجم الأهلى المعتزل، بصحبه ولديه "سيف وأحمد" وهو يصطاد السمك، فى حين خرج الثنائى محمد بركات وسيد معوض نجما الأهلى السابقين، يداعبان سمكة كبيرة فى صورة التقطت لهما فى حفل افتتاح مطعم الأسماك الخاص بهما.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة