مهددين بالتظاهر حال استمرار الأزمة..

غضب عملاء البريد لعدم صرف أموالهم بعد نقل بياناتهم خطأ على الكمبيوتر

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:23 م
غضب عملاء البريد لعدم صرف أموالهم بعد نقل بياناتهم خطأ على الكمبيوتر مكتب بريد - أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضرر العشرات من عملاء مكاتب البريد بالغربية بسبب الأخطاء الواردة فى أسمائهم بعد نقل البيانات على الكمبيوتر، مما تسبب فى حرمانهم من صرف أموالهم إلا بعد التعديل وهددوا بالتظاهر حال استمرار الأزمة.

وقال عبد المنعم فضل الله، من مركز طنطا إنه ذهب لصرف بعض أمواله من دفتر البريد خاصته، وفوجئ أن موظف المكتب يرفض الصرف له بحجة أن الأسماء تم نقلها على الكمبيوتر، وهناك خطأ فى اسمه، ما يمنعه من صرف مستحقاته.

وقال فضل الله إنه بالاستعلام وجد أن اسمه الحقيقى المدرج فى دفتر البريد الورقى، هو "عبد المنعم أمين محمد فضل الله"، وبعد نقل البيانات، تم نقله خطأ باسم "عبد المنعم أحمد محمد" على نفس رقم الحساب والرصيد الخاص به، وطالب بتغيير اسمه وتعديله لكن الموظف أكد أن التغيير مركزى من القاهرة وليس من مكتب الغربية.

وأضاف أنه يحتاج للمال ضرورى ومحروم من الحصول على مستحقاته، وهناك أزمة أن التعديل قد يستغرق أياما طويلة بسبب تكدس الأوراق وكثرة الأخطاء بين عملاء البريد.

وناشد المواطنون المتضررون رئيس الهيئة العامة للبريد بالتدخل الفورى، وحل المشكلة التى ليسوا طرفا فيها وتصحيح الأخطاء فى أقرب فرصة حتى يتمكنوا من صرف مستحقاتهم المالية، مهددين بالتظاهر حال استمرار الأزمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة