أمين نقابة الأطباء: طالبنا "الصحة بمهلة لدراسة قانون التأمين الصحى

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 11:43 ص
أمين نقابة الأطباء: طالبنا "الصحة بمهلة لدراسة قانون التأمين الصحى الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، إن النقابة خاطبت وزارة الصحة رسميا لطلب إرسال نسخة من مشروع قانون التأمين الصحى الأخيرة، ومنح النقابة فرصة لدراستها على الأقل 3 أيام لتتمكن من مناقشتها بشكل موضوعى، خاصة أن القانون يتعلق بصحة جميع المصريين.

وأضاف الطاهر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، :"وزير الصحة أرسل خطاب يؤكد فيه رغبته فى لقاء نقباء النقابات المهنية بصفة عامة لمناقشة قانون التأمين الصحى، رغم عدم إرسال القانون الذى من المفترض أن يتم مناقشته فى اجتماع اليوم، لكنه من غير المعقول أن يتم مناقشة قانون يتم عرضه على النقابة لأول مره خلال الاجتماع".

وأكد الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة لن تقبل بمناقشات ظاهرية، خاصة أن النقابة لديها نسخة من مشروع قانون للتأمين الصحى تم إعداده منذ 10 أشهر، وتم إجراء العديد من التعديلات على مواده والنقابة لا تعلمها، لذا قبل المناقشة لابد من طرح النسخة الأخيرة من القانون على النقابة لدراستها، وبعدها نرحب بأى لقاء".

يذكر أنه من المقرر أن يعقد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، اجتماع عصر اليوم الثلاثاء، مع رؤساء النقابات المهنية، لمناقشة قانون التأمين الصحى الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة