5 ملفات شائكة فى مرمى البرلمان "الرياضى": الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.. عودة الجماهير للمدرجات.. إنشاء لجنة لفض المنازعات.. تفعيل قانون الشغب.. ودخول الاستثمار للأندية المصرية

الخميس، 03 ديسمبر 2015 08:08 م
5 ملفات شائكة فى مرمى البرلمان "الرياضى": الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.. عودة الجماهير للمدرجات.. إنشاء لجنة لفض المنازعات.. تفعيل قانون الشغب.. ودخول الاستثمار للأندية المصرية طاهر أبو زيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمر الرياضيون ونجوم الكرة عن سواعدهم، معلنين التحدى وخوض المعركة الانتخابية والصراع على مقاعد البرلمان والتمتع بالحصانة والوجاهة.

وبعد أن حصدوا ثقة المواطنين وحجزوا 13 مقعدًا فى برلمان 2015 فهناك عدة ملفات شائكة تنتظرهم تحت القبة تتطلب منهم حلولاً مبتكرة وخارج الصندوق بغية علاج الخلل المستشرى فى المنظومة الرياضية المصرية.
اليوم السابع -12 -2015

"اليوم السابع" يستعرض الملفات الشائكة المنتظرة على طاولة الرياضية بالبرلمان:



قانون الرياضة الجديد


بترقب شديد ينتظر الوسط الرياضى عرض قانون الرياضة الجديد على مجلس النواب، حتى يخرج للنور بشكل أفضل مما هو عليه الان لاسيما أن وجود عدد كبير من الرياضيين داخل مجلس النواب سيساعد كثيرًا على الانتهاء من قانون الرياضة الجديد وستتم مناقشة بنوده بنوع من التخصص من الأعضاء.
اليوم السابع -12 -2015

عودة الجماهير للمدرجات


عودة الحياة للمدرجات سيكون القرار والملف الشائك الذى ينتظر الرياضون تحت قبة البرلمان بعد فترة طويلة من الشد والجذب أملا فى عودة الجماهير للملاعب شريطة عدم تكرار المأسى والمذابح التى عانت منها الكرة المصرية كثيرًا.

لجنة فض المنازعات


اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام سوف يسعى بقوة إلى مطالبة مجلس النواب الجديد بإنشاء لجنة لفض المنازعات داخل اتحاد الكرة، حيث طالب به الاتحاد الدولى لكرة القدم منذ 5 سنوات، بضرورة وجود لجنة لفض المنازعات بما يتناسب مع معايير الكرة الدولية.
اليوم السابع -12 -2015

قانون الشغب


ويأتى من ضمن أهم الملفات التى تنتظر البرلمان الجديد تفعيل قانون الرياضة والشغب الذى يمكن أن يضع الكرة المصرية فى سباق الوصول إلى العالمية ومنافسة من سابقوها من المغرب وجنوب أفريقيا
لاسيما أن تطبيق قانون الشغب فى الوسط الرياضى مع تطبيق الميثاق الإعلامى، سوف يجعل ذلك من منظومة الرياضة كاملة تستطيع أن تصل إلى العالمية وتحقق مكاسب كبيرة فى الوسط الرياضى.
الاستثمار فى الاندية الرياضية

تفعيل قوانين الاستثمار فى الأندية الرياضية، وإرساء مبدأ ممارسة الرياضة لكل مواطن سيكون ضمن الملفات المطروحة للمناقشة فى البرلمان.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة