وتوجه بالاستعداد للامتحانات..

مديرة "تعليم القاهرة" تعقد اجتماعا مع الإدارات لمناقشة مشكلات المدارس

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:27 م
مديرة "تعليم القاهرة" تعقد اجتماعا مع الإدارات لمناقشة مشكلات المدارس فاطمة إسماعيل خضر مدير مديرية التربية والتعليم
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت فاطمة إسماعيل خضر مديرة مديرية التربية والتعليم، اجتماعًا مع مديرى عموم الإدارات التعليمية على مستوى القاهرة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور المهندس محمد على مدير عام هيئة الأبنية التعليمية "فرع القاهرة" من أجل مناقشة العديد من المشكلات الخاصة بالمدارس، حيث الصيانة العاجلة والبسيطة والشاملة والتى مازال العمل جار بها.

وطالب مديرو عموم الإدارات التعليمية ومدير هيئة الأبنية التعليمية بسرعة الانتهاء من تلك الصيانات لعودة الطلبة المنقولين من مدارسهم إليها مرة أخرى، وتقليل الكثافات.

كما أشارت فاطمة خضر مديرة المديرية إلى أن المهندس محمد على مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة سيقوم بعقد اجتماع يوم الثلاثاء من كل أسبوع، مع مديرى عموم الإدارات التعليمية، وذلك لحل المشكلات الخاصة بالأبنية التعليمية.

وأكدت فاطمة خضر على مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة الجاهزية التامة لامتحانات الترم الأول والتى ستبدأ من يوم السبت القادم، مشددة على ضرورة الالتزام التام بالقواعد المتبعة فى وضع الأسئلة وعدم الخروج عنها والحفاظ على السرية التامة ووضع امتحان بديل فى حالة الطوارئ.

من جانبه، أكد محمد عطية وكيل المديرية على مديرى العموم، ضرورة الحضور صباحاً لمراكز الأسئلة حيث سيتم تسليم أوراق الأسئلة ما بين الساعة 5 إلى 6 صباحاً، وبضرورة أن يكون هناك موجه مقيم بكل مدرسة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة