أحمد عبد الظاهر: لم أطلب الرحيل من الأهلى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 01:35 م
أحمد عبد الظاهر: لم أطلب الرحيل من الأهلى أحمد عبد الظاهر
دبى ـ آدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم الاهلى تمسكه بالبقاء مع الفريق من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى فى المباريات خلال المرحلة المقبلة، موضحاً إنه يرغب فى استكمال تجربته بالقميص الأحمر ، نافياً فى الوقت نفسه تلقيه عروضاً من أندية محلية مثل وادى دجلة أو غيرها للرحيل لإحداها فى يناير المقبل.

وقال عبد الظاهر المتواجد مع الاهلى فى معسكره بالإمارات حالياً ، مشدداً على أنه ينتظر الحصول على فرصة من الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو، من أجل الدخول فى تشكيل الفريق الأساسى، لإثبات جدارته وأحقيته بالبقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء.

أشاد عبد الظاهر بمعسكر الفريق فى الإمارات والذى سيستمر حتى الإثنين المقبل، حيث أكد أن الجهاز الفنى تعرف بشكل جيد على جميع اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية، موضحا أن الفريق حقق استفادة كبيرة من المعسكر الذى جاء فى وقته.

وأضاف ان المعسكر منح بيسيرو فرصة كاملة للتعرف على جميع اللاعبين بعيداً عن ضغط المباريات، خصوصا وأنه تولى المسئولية فى وقت ضيق قبل انطلاق مسابقة الدورى بثلاثة أيام فقط، وهو ما صعب عليه إجراء أى تعديلات على تشكيل الفريق.

أشار عبد الظاهر إلى أن مباراة دبى الودية التى فاز بها الفريق بأربعة أهداف دون رد يوم الأربعاء الماضى، أفادت الفريق بشكل كبير، خصوصا وأن الجهاز الفنى قام دفع بأكثر من لاعب من البدلاء واطمئن على الجميع، كما قام بتجربة أكثر من لاعب فى غير مراكزهم المعتادة للتعرف على الأدوار التى من الممكن أن يجيدوها داخل الملعب.


أخبار متعلقة..


بالفيديو.. عبد الحفيظ وصالح جمعة يتحديان فتحى والحاوى فى الكرة الطائرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة