بالصور.. مدينة أبو كبير بالشرقية تستيقظ على 3 عبوات هيكلية بجوار البنك الأهلى ومدرسة التحرير.. الأمن يخلى المدرسة خوفا على الطلاب.. والمفرقعات: العبوات هيكلية الهدف منها بث الرعب فى نفوس الأهالى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:40 ص
بالصور.. مدينة أبو كبير بالشرقية تستيقظ على 3 عبوات هيكلية بجوار البنك الأهلى ومدرسة التحرير.. الأمن يخلى المدرسة خوفا على الطلاب.. والمفرقعات: العبوات هيكلية الهدف منها بث الرعب فى نفوس الأهالى قوات الحماية المدنية داخل المدرسة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استيقظ أهالى مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على 3 أجسام غريبة، بالقرب من البنك الأهلى ومدرسة التحرير وعمارة السيد عبده نصر، ما دفع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوكبير، إلى فرض كردون أمنى حول القنابل ومنع مرور المواطنين بالقرب من محيط الكردون الأمنى.

فيما قامت الأجهزة الأمنية بإخلاء مدرسة التحرير من المدرسين والطلاب، حرصا على حياتهم لحين فحص الجسم الغريب، والتعامل معه من قبل خبراء المفرقعات بمديرية الحماية المدنية .

وأكد العميد أحمد الشوادفى مدير الحماية المدنية بالشرقية، أن العبوات الثلاثة التى تم العثور عليها هيكلية، الهدف منها إثارة الخوف والرعب فى نفوس الأهالى والطلاب، وذلك بوضعها فى أماكن متفرقة وفى نفس التوقيت .

وأوضح "الشوادفى" أن خبراء المفرقعات تعاملوا مع العبوات الثلاثة كما لو أنها تحتوى على مواد متفجرة، وتم تفتيتها بمدفع المياه وبفحصها تبين أنها هيكلية .

وكان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ بالعثور على ثلاثة أجسام غريبة بالقرب من مدرسة بشارع التحرير، وأمام البنك الأهلى وبالقرب من عمارة السيد عبده نصر، يشتبه احتواؤها على مواد متفجرة.

وتم إخطار قسم المفرقعات برئاسة العميد أحمد الشوادفى، وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمنى حول الأجسام لحين التعامل معها، كما تم إخطار النيابة العامة برئاسة أحمد العدوى وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، وانتداب المعمل الجنائى لفحص العبوات .

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة:



- بلاغ بالاشتباه فى وجود مواد متفجرة بجوار بنك ومدرسة بأبو كبير بالشرقية

- أمن الشرقية يخلى مدرسة من المدرسين والطلاب بعد الاشتباه فى وجود عبوة ناسفة

- الحماية المدنية بالشرقية: عبوات أبو كبير هيكلية الهدف منها إثارة الرعب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة