داعش يوقِع بين أنونيموس والشرطة الأمريكية.. الهاكرز يتهم الشرطة بالتقصير والتجاهل.. استعدادات قصوى للقضاء على داعش يوم 11 ديسمبر.. ومظاهرات فى عدد من الولايات الأمريكية

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:09 م
داعش يوقِع بين أنونيموس والشرطة الأمريكية.. الهاكرز يتهم الشرطة بالتقصير والتجاهل.. استعدادات قصوى للقضاء على داعش يوم 11 ديسمبر.. ومظاهرات فى عدد من الولايات الأمريكية داعش يوقِع بين أنونيموس والشرطة الأمريكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هاكرز أنونيموس أنهم بحاجة إلى المزيد من المساعدة من الأجهزة الأمنية لمواصلة القضاء على الإرهابيين والجهاديين على الإنترنت، خاصة بعد أن أصبح تنظيم داعش أكثر قوة وشراسة، واستطاعوا التعلم من غلطاتهم السابقة فأصبحت مواقعهم أكثر حماية، كما لا ييأسون ويطلقون عدة مواقع جديدة كل عدة أيام، وطالب الفريق الجهات الأمنية ببذل المزيد من الجهد للقضاء على داعش. وذلك حسبما نشرته سكاى نيوز البريطانية.

وأوضح فريق الهاكرز نجاحه فى إغلاق أكثر من 100 موقع لداعش، فضلا عن 25000 حساب على مواقع التواصل الاجتماعى على مدار مدى الأسابيع القليلة الماضية، فللفريق القدرة على إغلاق كافة المواقع التى يشتبه فيها مهما كانت صعوبتها، وتستغرق عملية إغلاق هذه المواقع بضع ساعات أو أيام، حيث صمم الفريق برنامجا خاصا وكرسوا خوادم تبقى المواقع مغلقة لأشهر طويلة.

وصرح أحد الأفراد فى أنونيموس بأن الأجهزة الأمنية إما يتجاهلون توغل داعش على الإنترنت أو لا يعرفون كيفية القضاء عليه، فهم يتعاملون مع الأمر بشكل روتينى فقط.

لا يمكن للأجهزة الأمنية إنكار الدور الكبير الذى يلعبه أنونيموس فى القضاء على المتطرفين والمجرمين، وتفوقه على الأجهزة الأمنية المختلفة فى جميع دول العالم، حيث، أشاد "جون هايز" وزير الأمن البريطانى فى الشهر الماضى بأداء أنونيموس وامتنانه من أولئك الذين يشاركون فى المعركة ضد هذا النوع من الشر.

كما أعلن أنونيموس أن 11 ديسمبر المقبل هو "يوم الغضب" على داعش، حيث سيستهدف الفريق العديد من المواقع وحسابات مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة على كل من تويتر وفيس بوك بوك للقضاء على هؤلاء المتطرفين، بعد نجاح الفريق فى اختراق وإعلاق 800 حساب تباع لداعش على السوشيال ميديا من قبل، كما أكد "أنونيموس" نيتهم للتظاهر فى عدد من الشوارع الأمريكية للتنديد بأفعال داعش الإجرامية، التى لا تنتمى لأى دين.

وطالب أنونيموس الجميع بالانضمام لهذه الحملة الضخمة للقضاء على داعش، موضحا إمكانية مشاركة أى شخص حتى لو لم يكن عضوا بالفريق، متمنيا من أتباعه إظهار الدعم الخاص والمساعدة فى القضاء على داعش، ونشر الفريق نصائح عن كيفية القضاء على داعش على الإنترنت، ومشاركة صور لقتلى داعش وزوجاتهم بعد استبداله بصور للماعز والمشاركة فى هاشتاج #Daeshbags ونشره فى جميع أنحاء العالم، لإثارة الخوف والفزع فى قلوب أعضاء داعش لإسكاتهم وإفشال خططهم، لذا فى 11 ديسمبر هو اليوم الذى سيعلن فيه العالم أجمع إنهم لا يخشون داعش وسيواجهونه بكل ما يملكونه من قوة، وسيعبرون عن استيائهم مما يفعله هذا التنظيم المتطرف من قتل ودمار، وستعد هذه المظاهرات بمثابة رسالة قوية فى وجه داعش الذى وصف أنونيموس من قبل بالأغبياء بعد إعلانهم الحرب الإلكترونية عليهم وإغلاقه للكثير من حساباتهم مواقعهم.

يدار هاكرز أنونيموس بواسطة فريق محترف يطلق عليه اسم Ghost Sec مكون من 12 شخصا متخصص فى مجال الأمن السيبرانى من جميع أنحاء العالم لا يعرفون شيئا عن بعض، ولديهم ناطقين باللغة العربية ممن لديهم القدرة على ترجمة صفحات الويب، ورغم اتهام الفريق باستهداف حسابات الأبرياء، إلا أنهم يؤكدون دائما التحقق أكثر من مرة قبل اتخاذ أى إجراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة