بالصور.. "مكاتب التموين" رحلة عذاب المواطن لاستخراج البطاقات الذكية.. طوابير فى المعادى والبساتين والموظفين يحضرون الساعة 10 صباحا.. و"الوزارة" ترفع شعار "بنطور المكاتب بالمحافظات"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 02:15 م
بالصور.. "مكاتب التموين" رحلة عذاب المواطن لاستخراج البطاقات الذكية.. طوابير فى المعادى والبساتين والموظفين يحضرون الساعة 10 صباحا.. و"الوزارة" ترفع شعار "بنطور المكاتب بالمحافظات" بهدله المواطنين امام مكتب تموين المعادى والبساتين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت رحلة استخراج البطاقات الذكية من مكاتب التموين إلى رحلة عذاب للمواطنين، فى ظل تباطؤ الموظفين فى تسجيل البيانات، مما أدى إلى عدم تمكن الكثير منهم فى استخراج البطاقات الذكية وحرمانهم من صرف السلع المجانية، التى توفرها وزارة التموين لحاملى بطاقات التموين الإلكترونية مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

مكاتب التموين رحلة عذاب المواطن لاستخراج البطاقات الذكية


كشف "اليوم السابع" بالفيديو رحلة عذاب المواطنين أمام مكتب تموين المعادى والبساتين فى ظل تكدسهم أمام مكتب التموين منذ السابعة صباح اليوم، الأربعاء، أملا فى الحصول على بطاقة التموين الذكية رغم دفع الرسوم المقررة لها منذ عدة أشهر، إلا أن إهمال الموظفين وعدم حضورهم فى المواعيد الرسمية تسبب فى معاناة الكثير من المواطنين خاصة المرضى وكبار السن الذين ظلوا منتظرين عدة ساعات لحين حضور الموظفة المختصة فى العاشرة صباحا دون أى اهتمام من رئيس المكتب أو حتى تسليمهم البطاقات الخاصة بهم.
"لم اجد اهمال بهذ الشكل".. بهذه الكلمات تحدث "خليل إبراهيم محمد" أحد المواطنين الذين حضروا إلى مكتب تموين البساتين والمعادى للحصول على بطاقة التموين الذكية، إلا أن تقاعس الموظفين عن عملهم وعدم وجودهم بالمكتب أدى إلى معاناة الكثير من كبار السن، لافتا إلى أنه رغم ذهابه منذ الصباح الباكر للحصول على بطاقة التموين، فإن إهمال الموظفين وراء تأخير الحصول على البطاقات، وأنه لم يحصل على البطاقة حتى الآن، رغم ذهابه للمكتب أكثر من مرة، مطالبا بضرورة تدخل الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لسرعة حل هذه المشاكل.

اليوم السابع -12 -2015


والمدهش فى الأمر أن أزمة استمرار تعثر حصول المواطنين على بطاقات التموين الذكية مازالت مستمرة منذ عدة أشهر فى الوقت الذى تؤكد فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية من وقت لآخر أنه سيتم انتهائها قريبا دون جدوى.

اليوم السابع -12 -2015

"التموين" ترفع شعار "بنطور المكاتب بالمحافظات"


يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، أن المرحلة الأولى من تطوير المكاتب تتضمن تحديث 50 مكتبا تموينيا فى 4 محافظات وهى القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية، بتكلفة مبدئية قدرها 9 ملايين جنيه، ويتم الانتهاء منها قبل نهاية العام المالى الحالى، لافتا إلى أنه سيتم تزويد المكاتب بأحدث أجهزة الكمبيوتر والآلات الحديثة مع تطوير منظومة النظافة والمكان لتوفير بيئة مناسبة ومريحة لموظفى مكاتب التموين، وذلك لتقديم أفضل ما لديهم عند تعاملهم مع الجمهور، وأيضا للتيسير على المواطنين خلال تعاملهم مع فروع المكاتب التموينية.

وأوضح وزير التموين، أنه سيتم ربط المكاتب التموينية فى مختلف المناطق بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن بإنهاء كافة تعاملاته من أى مكتب تموين على مستوى المحافظات، دون التقيد بمكتب التموين التابع له، وكذلك إقامة شبكة إلكترونية موحدة لربط مكاتب التموين مع مديريات التموين وديوان عام الوزارة، لسرعة تلقى القرارات وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة