شريف عبد الفضيل يطالب الأهلى بتحديد مصيره

السبت، 14 فبراير 2015 06:26 ص
شريف عبد الفضيل يطالب الأهلى بتحديد مصيره شريف عبد الفضيل
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى، طلبه لمسئولى النادى بتحديد مصيره مع القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، سواء بالاستمرار من عدمه، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى.

ولم يناقش الأهلى اللاعب حتى الآن فى تجديد عقده، وذلك على الرغم من القيام بالتجديد لوليد سليمان 3 مواسم، وتمديد عقود عدد آخر من اللاعبين، أمثال أحمد عبد الظاهر وسعد سمير ومحمد نجيب، وهو ما خلق انطباعا لدى عبد الفضيل بأن وجوده فى الأهلى أصبح غير مرغوب فيه.

ويصر اللاعب فى الوقت الحالى على الحصول على رد قاطع من جهاز الكرة برئاسة علاء عبد الصادق والجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو سواء بالإبقاء عليه أو منحه الضوء الأخضر للرحيل، من أجل تحديد وجهته المقبلة، خاصة بعد أن نما لعلمه بوجود رغبة داخل النادى فى الاستغناء عنه فور انتهاء عقده.

وتجاهل مسئولو الأهلى، قيد عبد الفضيل فى قائمة الأحمر الأفريقية، كما أنه لا يشارك بصفة منتظمة فى المباريات الرسمية نتيجة الإصابات التى تلاحقه من حين لآخر، والتى أبعدته كثيرا عن مستواه ليعتمد الجهاز الفنى بشكل أساسى على الثنائى محمد نجيب وسعد سمير، بجانب الوافد الجديد شريف حازم الذى بدأ فى المشاركة على استحياء.


أخبار متعلقة

شريف عبد الفضيل ظهير أيسر فى نهائى إفريقيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة