المذيعة رغدة أبو ليلة: نفسى أحاور "السيسى".. ومتفائلة بمستقبل ماسبيرو

الأربعاء، 18 فبراير 2015 08:14 ص
المذيعة رغدة أبو ليلة: نفسى أحاور "السيسى".. ومتفائلة بمستقبل ماسبيرو المذيعة رغدة أبو ليلة
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغدة مسعد أبوليلة من الوجوه الشابة اللامعة بقطاع الأخبار بماسبيرو، حيث تقدم النشرة الرياضية بنشرات القطاع، فضلا عن توليها تقديم 3 فقرات أسبوعيا بالبرنامج الأشهر فى التليفزيون، «صباح الخير يا مصر».

فى البداية أكدت المذيعة الشابة فى تصريحاتها لـ«اليوم السابع»، أن التحاقها بقطاع الأخبار كان عام 2010، بقناة النيل، فى الوقت الذى واجه فيه والدها أزمة مع وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى، وتم نقله تعسفيا لقطاع القنوات المتخصصة.

وأكدت رغدة أن والدها لم يتوسط لها بالعمل فى القطاع على الإطلاق، مؤكدة أن ما ساعدها على العمل هو تخرجها بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من كلية الإعلام، وهو ما شجعها على الذهاب وقتها لمقابلة رئيس قطاع الأخبار الأسبق عبداللطيف المناوى، والذى تحمس لها بعد الإطلاع على الـCV الخاص بها، وبعيدا عن خلافات والدها مع الوزير أتاح لها فرصة العمل بالقطاع على حد قولها.

وقالت رغدة أبوليلة: أدين بالفضل للمناوى لأنه لم يلتفت لخلافات والدى وقيمنى بكل موضوعية، وتحمس لى ووقف بجانبى كثيرا، ومهد لى الطريق للعمل بالنشرة الجوية.

وأضافت رغدة أنها حصلت على دورة تدريبية متميزة مع مؤسسة BBC الإعلامية الدولية وكان موضوعها Video Journalism التى تؤهل الإعلامى ليكون قادراً على العمل كمذيع ومصور ومخرج ومونتير فى نفس الوقت فى عمل واحد متكامل، وهو ما ساعدها على التطوير من نفسها، وتقديم فقرات سياسية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، بجانب قراءتها للنشرة الرياضية بالأخبار.

وأكدت المذيعة الشابة، أنها تحلم بمحاورة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مبدية إعجابها الشديد بالدور الذى يلعبه تجاه الشباب، وسعيه الداعم نحو تدعيمهم فى مختلف المجالات، لافتة إلى أنها أيضا تعلمت من زوج خالتها الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الصبر على الابتلاء والمحن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة