وكيل شئون الرئاسة بالإمارات يصل القاهرة

الإثنين، 23 فبراير 2015 11:12 م
وكيل شئون الرئاسة بالإمارات يصل القاهرة مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين، المفكر والخبير الاستراتيجى الإماراتى الدكتور جمال سند السويدى، وكيل شئون الرئاسة بدولة الإمارات، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، فى زيارة لمصر تستغرق يومين، يكرم خلالها من اتحاد المنتجين العرب، يوم الأربعاء المقبل 25 فبراير، ضمن قائمة المكرمين بحفل شكرًا للإمارات.

أفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى، أن الدكتور جمال سند وصل إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، قادمًا من الإمارات فى زيارة تستغرق يومين.

يذكر أن الدكتور جمال سند السويدى، ساهم فى تأليف وإعداد العديد من الكتب والدراسات، حيث شارك ديفيد جارنم ومارك تسلر فى تأليف كتاب "الديمقراطية والحرب والسلام فى الشرق الأوسط"، بالإضافة إلى إعداد كتاب "حرب اليمن 1994: الأسباب والنتائج"، وإعداد كتاب "إيران والخليج: البحث عن الاستقرار" وساهم أيضاً فى تأليف كتاب "مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مشارف القرن الحادى والعشرين"، وصدر له فى عام 2013 كتاب "وسائل التواصل الاجتماعى ودورها فى التحولات المستقبلية: من القبيلة إلى الفيسبوك".

وقام د. جمال سند السويدى بجولة ثقافية وفكرية حول العالم، بهدف خلق حوار علمى وأكاديمى مع أبرز رموز الفكر والثقافة فى العالـم، حول كتابه "آفاق العصر الأمريكى: السيادة والنفوذ فى النظام العالمى الجديد".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة