"علياء": أخت زوجى والمحامى الخاص بى دبرا لى مكيدة وأقنعوا زوجى بأننى على علاقة جنسية معه.. و"صلاح": أحببتها ولكنها كانت تريد الرجوع لزوجها رغم مشاكلهما.. والزوجة: المحكمة برأتنى وحسبى الله ونعم الوكيل

السبت، 28 فبراير 2015 07:58 ص
"علياء": أخت زوجى والمحامى الخاص بى دبرا لى مكيدة وأقنعوا زوجى بأننى على علاقة جنسية معه.. و"صلاح": أحببتها ولكنها كانت تريد الرجوع لزوجها رغم مشاكلهما.. والزوجة: المحكمة برأتنى وحسبى الله ونعم الوكيل محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لم تكن تظن علياء يوما أن محاميها الذى تعرفت عليه فى أروقة محكمة الأسرة ولجأت إليه ليأتى لها بحقها من زوجها سيتلاعب بها ويبتزها ويتسبب فى إقامة زوجها دعوى زنى ضدها، بعد أن عاشت أكثر من 6 شهور فى خديعة بسبب وقوع المحامى فى حبها فأقدم على أفعال شيطانية لأنه أرادها لنفسه وأوقع بينها وبين زوجها، ونقل لكل من الطرفين صورة مخالفة للواقع لينهى بيديه حياتهما الزوجية بعد زواج دام 3 سنوات".

تلك كانت مأساة عاشتها الزوجة "علياء. ع" بعد أن تطور خلافها مع زوجها بشأن النفقة إلى إقامة دعوى زنى ضدها.

وقالت الزوجة "علياء" ردا على ادعاء زوجها: تزوجت منذ 3 سنوات بعد قصة حب جمعتنى وزوجى ضياء، واستمرت حياتى تسير معه بصورة طبيعة إلى أن ظهرت أخته فى حياتى فجعلته ينقلب علىّ وأصبحت تصرفاته لا تطاق حتى بدأ فى التعدى علىّ ضربا، وبالرغم من أنه السبب فى عدم إنجابنا وعدم جرحى له يوم أن عاقبنى على ذلك وبدأ الشك يتغلل فى قلبه وكان أقل تصرف أقوم به يتهمنى على أثره.

وأكملت "علياء": كل يوم فى حياتى كانت تسوء فيه العلاقة، ولكن لم أتصور فى يوم أن يتم تطليقى فإن كجميع السيدات يكرهن حمل لقب مطلقة ونظره المجتمع، ولكنه بدأ فى منع إعطائى أى مصروف وطردنى من منزلى، ولأنى لا دخل لى حاولت التوسل إليه لإرجائى، وأن يجنب الشكوك جانبا ويرجع زوجى الذى أحببته، وذهبت إلى أخته لأحاول أن أجعلها ترضى علىّ ولكنها كانت مصرة على أن تهدم البيت وتستحوذ على كل شىء.

واستكملت "علياء": لم يكن أمامى حل إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة لأحصل على نفقة شهرية منه تكفى مصاريفى الشخصية، وتوجهت إلى هناك بمفردى وحاولت أن أملى الأوراق وأقوم بكل الإجراءات المطلوبة، ولكنى واجهت العديد من العقبات القانونية، وهناك ظهر المحامى "صلاح" شاب صغير يقوم بالعمل منفردا مقابل مبالغ زهيدة مقارنة بغيره من المحامين، وطلب منى أن يتولى القضية فوافقت، بعد أن تعبت من الذهاب كل يوم إلى أروقة محكمة الأسرة دون فائدة تذكر.

وأضافت الزوجة ردا على اتهامات زوجها: تركت القضية له وطلبت منه أن يتوسط ويحلها ودّى لكى تنتهى كل الخلافات وأرجع إلى منزلى فوعدنى بذلك وذهب إلى زيارته، ولكنه كان يعاملنى وينظر لى بصورة غربية وكأنه لا يريد حل مشكلتى وهناك قابلته أخت زوجى ويبدو أنها استشفت ذلك، فاتفقت معه أن يدبروا لى مكيدة مقابل إعطائه بعض الأموال وتسهيل طلاقى، مما يسمح له أن أصبح له وهو ما اعترف به لى بعد إقامة دعوى الزنى ضدى.

واستطردت "الزوجة علياء": نقلت أخته والمحامى لزوجى صورة خاطئة، وأقنعوه بأن علاقة غرامية وجسدية قد حدثت بينه وبينى وأنى أستغل وجودى فى منزل أهلى لأقوم بتصرفات لا تتناسب مع امرأة محترمة ما زالت على ذمة زوجها، وأثناء ذهابى إلى المكتب الخاص به تفاجأت بالشرطة تأتى ومعها زوجى ويتهمنى بالزنى مع المحامى والقبض علىّ.

وأشارت "علياء" قائلة: وها أنا أمام المحكمة والله وحده يعلم ببراءتى بعد أن أدلى صلاح المحامى بما قامت به أخت زوجى الشريرة من أقوال وأفعال للإيقاع بى.

يذكر أن محكمة عابدين قد رفضت الدعوى بعد سماع شهادة الشهود وعدم وجود حالة تلبس ضد كل من الزوجة "علياء" والمحامى "صلاح".



ابنة العشوائيات تقيم دعوى إثبات نسب أمام محكمة الأسرة..صفية: أبى زوجنى عرفيًا لعجوز متزوج مرتين مقابل المال.. زوجى عاملنى كالحيوانات ورفض الاعتراف بابنته وتركنى بعد ما ذبل جمالى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة