بالصور.. الشعر القصير أفضل الحلول لعلاج الشعر

الجمعة، 06 فبراير 2015 01:34 ص
بالصور.. الشعر القصير أفضل الحلول لعلاج الشعر قص الشعر من طرق علاجه
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى معظم الفتيات التى اعتدنا على صبغ شعورهن أو معالجته بواسطة المواد الكيميائية من مشاكل الشعر الخاصة بالهيشان والتقصف، فضلا عن سقوط الشعر بشكل مبالغ فيه، مما يدفعهن للجوء إلى بعض الحلول التى تهدر الكثير من الوقت والمال كجلسات الليزر والكريمات الكيميائية.
شعر قصير- 2015-02 - اليوم السابع
شعر قصير
تقول مايا بهاء، خبيرة التجميل والعناية بالشعر: "يعتبر قص الشعر هو العلاج الأمثل لمشاكل الشعر المختلفة، لأننا نزيل كل طبقات الشعر التالفة، ونسمح لها بنمو على نحو صحى، مما يزيد من كثافة الشعر ويقويه من الجذور وحتى الأطراف.
 قص الشعر يعالجه- 2015-02 - اليوم السابع
قص الشعر يعالجه
وتابعت: لكى نتخلص من مشكلة قص الشعر خاصة بالنسبة لصاحبات الشعر الطويل، يمكن اختيار قصات الشعر المميزة التى تترك لنا لمسة جمالية وجذابة، وتجعلنا اكثر أنوثة.
 لكل رسمت وجه قصة معينة- 2015-02 - اليوم السابع
لكل رسمت وجه قصة معينة
ويفضل أن نختار القصة التى تليق على شكل وجهنا، فإذا كنا من صاحبات الوجه المستدير يفضل التسريحات التى تجعل الشعر يتدلى من الجانبينن، أما إذا كان بيضاوى فيفضل أن تكون التسريحة قصيرة جدا لأنها تبرز جمال الوجه، وبالنسبة لصاحبات الوجه الطويل فأفضل تسريحة هى الطويلة من الجانبين.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. صاحبات أطول شعور بالعالم خارقات للطبيعة.. وخبيرة عناية بالشعر: العوامل الطبيعية أو الكيميائية الأهم لإطالة الشعر.. وارتفاع الكولاجين والكيرياتين بالجسم يقلب موازينه

15 نصيحة تجميلية للحصول على شعر صحى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة