مدير مكتب مكافحة المخدرات الأمريكى يغادر القاهرة

الجمعة، 06 فبراير 2015 03:03 م
مدير مكتب مكافحة المخدرات الأمريكى يغادر القاهرة مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة الدولى مدير مكتب مكافحة المخدرات الأمريكى "باريان أندرو" متوجها إلى فرنسا، بعد زيارة استغرقت عدة أيام، التقى خلالها عددًا من المسئولين فى وزارة الداخلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات لدعم التعاون بين البلدين.

تم إنهاء إجراءات سفره على متن الطائرة الفرنسية المتجهة إلى باريس، وكان فى وداعه عدد من أعضاء السفارة الأمريكية بالقاهرة ووزارة الداخلية.

وغادر مطار القاهرة أيضا ماجد عبد الفتاح عبد العزيز، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم إنهاء إجراءات سفره على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك.

كما غادر مطار القاهرة الدولى ماريان نيستيا، المفوض العام لهيئة المخزون الاستراتيجى، التابعة لرئاسة جمهورية الكونغو الديمقراطية، متوجها إلى بروكسل، عقب زيارة للقاهرة استغرقت يومين، وقع خلالها اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الزراعة، تضمنت قيام مصر بإنشاء مزرعة نموذجية مشتركة على مساحة 600 هكتار بمنطقة ميناكو على بعد 7 كم شمال كينشاسا .

تأتى تلك الاتفاقية فى إطار اهتمام مصر بتوطيد سبل التعاون الزراعى بين البلدين، وفى إطار سعى الوزارة لتنمية العلاقات الزراعية بأفريقيا، والتى من شأنها رفع مستوى المعيشة لشعوب المنطقة، حيث وقع الاتفاقية عن مصر الدكتور مجدى مدكور المشرف العام على العلاقات الزراعية الخارجية وعن الكونغو الديمقراطية وماريان نيستيا المفوض العام لهيئة المخزون الاستراتيجى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة