خالد عليش: انضمامى لـ"نجوم إف إم" تحدٍ كبير ومخاطرة

السبت، 07 فبراير 2015 06:17 م
خالد عليش: انضمامى لـ"نجوم إف إم" تحدٍ كبير ومخاطرة خالد عليش
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض المذيع خالد عليش تجربة جديدة مع إذاعة "نجوم إف إم" بعد أكثر من 4 سنوات مع إذاعة ميجا إف إم، والتى حقق من خلالها نجاحا كبيرا من خلال برنامجه "صباحك أحلى"، ليقدم على نجوم المحطة الأكبر فى مصر برنامج "معاك فى السكة".

وقال خالد عليش فى حواره لليوم السابع، إن نجوم إف إم هى الإذاعة الأكبر فى مصر، فأنا تركت برنامجى وهو ناجح، وأعتقد أن هذا أفضل من ترك المحطة بعد أن أكتشف أننى أعيد نفسى، وحينما جاءنى عرض نجوم إف إم لم أتردد، لأن وقت البرنامج يختلف عن توقيت برنامجى على ميجا إف إم، فمنذ 4 سنوات، كانت فكرة تقديم برنامج من 7 لـ9 صباحا غريبة، كما أن هذا التوقيت ليس هدفا للمعلن، ولكن الوضع اختلف بعد عامين من تقديمى لبرنامجى الصباحى، وأعتقد أن البرنامج كان مميزا عن بقية البرامج التى جاءت بعد ذلك فى هذا التوقيت.

وتابع عليش، أن الفكرة ليس فى موعد تقديم البرنامج، ولكن فى كيفية تقديمه، ومعرفة احتياجات المستمع، ولهذه الأسباب، اخترت تغيير المحتوى الذى أقدمه لهذا المستمع، لأنه من الغباء أن أعيد ما قدمته على نجوم إف إم، وأعتقد أن بدايتى مع نجوم تشبه بدايتى مع ميجا لأن الوضع مشابه.

وأضاف عليش، أن مشكلة بعض المذيعين على الراديو، أنه بمجرد أن يرسل له بعض المستمعين رسائل إعجاب، وإشادة يعتقد أنه أصبح من أهم مذيعى الراديو فى مصر، وهذا ليس حقيقيا، لأن نجاح المذيع يحتاج لوقت طويل، لتكوين شريحة متابعة له.

وأشار إلى أن الانتقال لنجوم اف ام كانت مخاطرة بالفعل، ولكنى فضلت المخاطرة، على الاستمرار فى برنامج ناجح، لأن حياتى ستتحول لحياة موظف وشخص روتينى، ولكن مع تجربة جديدة ومختلفة، سأمتلك أدوات جديدة وإمكانيات أفضل من أى مكان آخر، وفى النهاية هى تجربة جديدة، وعن المنافسة قال، أعتقد أنها فى صالحى لأنها ستمكننى من إثبات ذاتى وسط هذا الكم من البرامج.

وعن برنامجه "معاك فى السكة" قال: برنامجى يتحدث مع المستمع أثناء عودته لمنزله، وأعتقد أن تلك النوعية من البرامج تختلف تماما عن البرامج الصباحية، فبرنامجى ليس له موضوع، ولكنه يتحدث فى كل شىء، فإذا كان اليوم به حدث كبير، فلابد أن نخصص لهذا الحدث مساحة للحديث، فالبرنامج مستوحى من اسمه وهو أن أكون مع المستمع فقط.

وأشار عليش إلى أن انضمامه لنجوم إف إم، هو بمثابة التحدى بالنسبة له، قائلا: تقدمت قبل عدة سنوات فى مسابقة للمذيعين أقامتها نجوم إف إم، ولم أنجح وقتها، ولكنى حققت ما كنت أتمناه فى مكان آخر، ليقع اختيار المسئولين على ليس كمتسابق فى هذه المرة، ولكن كمذيع معروف.

وعن دخوله مجال الإعلام التليفزيونى قال عليش، تعاقدت بالفعل مع إحدى القنوات، ولكن لم يتحدث معى أحد، ليبلغنى موعد البرنامج، والذى ينتمى لنوعية البرامج الكوميدية، وحتى تلك اللحظة لا أعرف مصيرى مع هذه القناة، فمن الوارد أن أفسخ تعاقدى، ومن الممكن أن أستمر.

وحول عمله بالتمثيل، قال عليش، خلال هذا الشهر سيطرح لى فيلم مع سيرين عبد النور، وأحمد السعدنى، وإخراج أحمد سمير فرج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة