فريق "ستارت" يقدم ورش تنمية بشرية لطلبة كلية الصيدلة

الأحد، 01 مارس 2015 12:03 ص
فريق "ستارت" يقدم ورش تنمية بشرية لطلبة كلية الصيدلة فريق ستارت
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الحياة مش دراسة وبس".. شعار اتخذه فريق "ستارت" الطلابى، فى كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، لتقديم رسالة لطلبة الصيدلة بأن الحياة ليست فقط دراسة وعلم ومن المهم الإطلاع على ثقافات أخرى بدلاً من حصر كل معلومات الطلبة فى مجال دراستهم فقط.

ومن هنا قام فريق "ستارت" بتقديم مجموعة من الورش التدريبية للطلبة فى مجال التنمية البشرية والتطوير الذاتى، على مدار شهر فبراير الجارى، على أن تستكمل هذه الدورات خلال الأشهر المقبلة.

دميانة سامى، مسئولة العلاقات العامة بفريق "ستارت"، قالت لـ"اليوم السابع"، إن فريق ستارت قدم منحة تدريبية عن فنون التنمية البشرية وريادة الأعمال على مدار شهر فبراير، حيث تم اختيار هذا المجال لأنه يعتبر من أهم الموضوعات فى تعامل الطلبة مع سوق العمل بعد التخرج.

وأوضحت أن المنحة قد شملت العديد من الموضوعات المهمة مثل مهارات العرض، فنون الحديث، فن التعامل مع الناس والتقديم الفعال والإبداعى مع ورش عمل ومحاكاة لفنون التدريب الحديثة بعرض المادة العلمية فى أسلوب مفيد مع عرض العديد من الفيديوهات عن محتوى المادة التدريبية.

جدير بالذكر أن فريق ستارت، هو نشاط طلابى بكلية الصيدلة بجامعة القاهرة، يقوم بعدد من الأنشطة للطلبة ومنها: التدريب وتنمية المهارات، عمل معارض وحفلات ورحلات ترفيهية.


موضوعات متعلقة:

"السيرة الهلالية" تشعل حماس طلاب جامعة القاهرة


Technoship" نشاط طلابى بحاسبات ومعلومات القاهرة لتأهيل الطلاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة