مستشار شيخ الأزهر: حياة الرئيس السيسى غالية على كل مصرى مخلص

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:34 م
مستشار شيخ الأزهر: حياة الرئيس السيسى غالية على كل مصرى مخلص محمد عبد السلام المستشار التشريعى والقانونى لشيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد عبد السلام، المستشار التشريعى والقانونى لشيخ الأزهر الشريف، موجهاً حديثه للرئيس السيسى، إن الأمل الذى زرعه الخطاب الصادق للرئيس السيسى، أمس الاثنين، فى قلوبنا وثقته الكبيرة بالله التى شهدتها بنفسى فى كل لقاء شرفت به مع سيادته من قبل، وحلمه الغالى برفاهية الشعب المصرى الأصيل حتى لو كان الثمن هو حياته.. يوجب علينا أن نقول له: (حياتك غالية على كل وطنى مصرى مخلص لله وللوطن).

وتابع عبر تدوينة له عبر صفحته على الفيس بوك، مصر تحتاج إخلاص هذا الرجل فى هذه الفترة الصعبة ويجب على كل المسئولين أن يتقوا الله فى هذا الوطن حيث كانوا، وأن يعملوا ليل نهار ليعاونوه على تحقيق الحلم.

وأكمل "عبد السلام" فى الكلمة التى كتبها عبر صفحته الشخصية بعنوان "سيادة الرئيس.. أنت ذراع المصريين القوي" (عفواً سيادة الرئيس فهو ليس حلمك وحدك، وإنما هو حلم كل وطنى مخلص تربى على تراب هذا الوطن الغالى وشرب من نيله ونبت فى خيره).

وأضاف مستشار شيخ الأزهر، أن خطاب رئيس مصر العظيمة أمس الاثنين جدد أمل المصريين وخاصة الشباب، وجدد معانى كثيرة من العزة والوفاء وقوة الدولة، وتجلى هذا الوفاء فى تقديره الكبير لموقف أبناء زايد الأوفياء، وقادة دولة الإمارات الذين أظهرت المحن أنهم خير صديق، بل خير شقيق.
واختتم كلمته بالدعاء لسيادة الرئيس قائلاً (الله معك يا سيادة الرئيس والمصريين وأزهرهم الشريف وشيخه الطيب الوطنى المخلص ورجال الأزهر وشبابه الأوفياء من خلفك.. حفظك الله لمصر وحفظ مصر بك، ورزقك خير البطانة وخير السند، وننتظر منك الكثير، ونثق أنك أهل وقادر على تحقيق الحلم يا ذراع المصريين القوى).

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد افتتح بالأمس 19 مشروعاً فى مجالات الطرق والكبارى والمشروعات الخدمية التى أشرفت على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وألقى كلمة على الحضور، عبر الفيديو كونفرانس، أكد خلالها أن حياته ليست ثمناً كبيراً لإنقاذ الآلاف من المصريين.

- 2015-03 - اليوم السابع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة