سامح الصريطى:أسعى للتوفيق بين"حالة عشق"و"دنيا جديدة" و"يا أنا يا أنتى"

الأربعاء، 11 مارس 2015 08:08 ص
سامح الصريطى:أسعى للتوفيق بين"حالة عشق"و"دنيا جديدة" و"يا أنا يا أنتى" الفنان سامح الصريطى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 أعمال درامية يخوض من خلالها الفنان القدير سامح الصريطى السباق الرمضانى المقبل، الأول هو يا "أنا يا أنتِ"، الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنانتين فيفى عبدة وسمية الخشاب، والمسلسل من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج أحمد حمودة، ويشارك فى بطولته كل من وفاء سالم وكريم الحسينى وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر وعدد آخر من النجوم الشباب.

أما المسلسل الثانى للصريطى هذا العام، هو مسلسل "حالة عشق"، الذى يجسد من خلاله دور والد مى عز الدين، وهو طبيب مشهور، متعدد العلاقات النسائية، والعمل يشارك فى بطولته كل من بوسى وروجينا وخالد سليم وسامح الصريطى وعمر متولى وحازم سمير ورامز أمير وراندا البحيرى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.

سامح الصريطى محامى فى "دنيا جديدة"


كما يشارك الصريطى فى مسلسل "دنيا جديدة"، ويجسد من خلاله دور "محامى"، والعمل من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، إخراج عصام شعبان.

وقال الصريطى فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، إنه يسعى للتوفيق بين الأعمال الثلاثة التى يشارك فيها لماراثون رمضان المقبل، من خلال التنسيق بين مواعيد تصوير كل منها، ودراسة تفاصيل كل شخصية بشكل مختلف عن الأخرى.


موضوعات متعلقة:


سامح الصريطى: أجسد شخصية جراح تجميل فى مسلسل "حالة عشق"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة