بالصور.. الإرهاب يسجل حضور بالدقهلية.. تحطم سيارتين وواجهات منازل ومحل ملابس وإصابة مواطن فى تفجير قنبلة قسم أول المنصورة.. المحافظ يعاين مكان التفجير.. وانتشار أمنى مكثف عقب الحادث

الخميس، 12 مارس 2015 06:27 ص
بالصور..  الإرهاب يسجل حضور بالدقهلية.. تحطم سيارتين وواجهات منازل ومحل ملابس وإصابة مواطن فى تفجير قنبلة قسم أول المنصورة.. المحافظ يعاين مكان التفجير.. وانتشار أمنى مكثف عقب الحادث النيابة تعاين سيارة الشرطة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر الانفجار الذى وقع أمام قسم أول المنصورة مساء الأربعاء، عن تحطم سيارة بوكس شرطة وأخرى ملاكى، بالإضافة إلى تحطم واجهة محل بيع ملابس بجوار القسم الأول وواجهة العمارات المقابلة للانفجار.

أصيب فى الانفجار حسن راشد إبراهيم 48 سنة أحد الأشخاص المارين


وأصيب فى الانفجار حسن راشد إبراهيم 48 سنة أحد الأشخاص المارين بالطريق، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى، كما سادت حالة من الفزع والرعب بالمنطقة التى تعد من أكبر المناطق التجارية.

وانتقلت قوات الأمن بقيادة اللواء السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، إلى موقع الحادث، وتبين أن القنبلة تم زرعها أسفل سيارة شرطة (بوكس) بين معرض (الشوا للملابس) وبين قسم أول، وتم تمشيط المنطقة للبحث عن أى قنابل أخرى بواسطة خبراء المفرقعات والحماية المدنية، وتم العثور على قنبلة أخرى قرب الانفجار الأول.

وتمكن خبراء المفرقعات من تفكيكها على مرتين وأحدثت صوتا ضخما، ومن جانب آخر، دفعت مديرية الصحة بأربع سيارات إسعاف تحسبا لوقوع إصابات بالمنطقة.

ووصل، عقب حدوث الانفجار، المحاسب حسام الدين أمام محافظ الدقهلية إلى المكان، الذى وقع فيه الانفجار أمام قسم أول المنصورة ليتفقد آثار الانفجار وعمليات التأمين.

تحليق طائرات هليكوبتر فوق مدينة المنصورة عقب الانفجار


كما حلق عدد من الطائرات الهليكوبتر فوق مدينة المنصورة عقب الانفجار، الذى وقع أمام قسم أول المنصورة، وشهدت المدينة حالة من الاستنفار الأمنى ورفعت حالة الطوارئ، كما انتشرت قوات الأمن بعدد من الأماكن الحيوية من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة، وذلك عقب التفجير، الذى وقع بجوار قسم أول المنصورة، وأدى إلى إصابة شخص وتحطم سيارتى شرطة وأخرى ملاكى.

	آثار الانفجار على سيارة الشرطة- 2015-02 - اليوم السابع

آثار الانفجار على سيارة الشرطة


الأجهزة الأمنية تعاين موقع الحادث- 2015-02 - اليوم السابع

الأجهزة الأمنية تعاين موقع الحادث


	أمن الدقهلية ينشط مكان الانفجار- 2015-02 - اليوم السابع

أمن الدقهلية ينشط مكان الانفجار


	الأمن والأهالى يشاهدان موقع الانفجار- 2015-02 - اليوم السابع

الأمن والأهالى يشاهدان موقع الانفجار


النيابة تعاين سيارة الشرطة- 2015-02 - اليوم السابع

النيابة تعاين سيارة الشرطة


	تهشم سيارة الشرطة - 2015-02 - اليوم السابع

تهشم سيارة الشرطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة