انطلاق أولى حلقات " The X Factor" فى موسمه الثانى مساء اليوم

السبت، 14 مارس 2015 06:17 م
انطلاق أولى حلقات " The X Factor" فى موسمه الثانى مساء اليوم لجنة تحكيم برنامج " The X Factor"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم السبت أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب الشهير " The X Factor" الذى يذاع فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويترأس لجنة تحكيمه السوبر ستار راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم.

يعد برنامج " The X Factor " الأكثر تميزا عن باقى برامج المواهب على البرنامج، لاهتمامه بكل عناصر النجاح، منها الموهبة والكاريزما، ومن المقرر أن تضم نسخته الجديدة العديد من المفاجآت التى ستبهر المشاهدين.

يذكر أن راغب علامة، صرح مؤخرًا، وبعد تعاقده مع «The X Factor»: «طالما اعتبرت نفسى فردًا من عائلة " إم بى سى "وهى القناة التى يعرض على شاشتها Arab Idol، والتى اشترت حق إنتاج النسخة العربية من (The X Factor)، وها أنا مجددًا ضمن الأُسرة نفسها، بناء على رغبة الشيخ وليد آل إبراهيم الذى أحترمه وأقدره، وأتمنى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربى» .

وأضاف راغب عن برنامج «The X Factor»: البرنامج لا يشبه بتفاصيله أى برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعل وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو «البحث عن الموهبة» فقط، أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها، وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهّل المشتركين فهى خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره.


موضوعات متعلقة ..


بعد انطلاق المؤتمر الصحفى لـ"إكس فاكتور".. راغب علامة: اتصال طويل بينى وبين الشيخ الوليد الإبراهيمى أعادنى للبرنامج.. دنيا سمير غانم: خجلى كان وراء خوفى من خوض التجربة.. وإليسا: أعدكم بنسخة مختلفة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة